رصدسياسة

فضائح “محمد ناصر” تناقضات وتمويل من الخارج وتحريض ضد مصر

استكمالا لسلسة الفضائح الجنسية لقيادات الإخوان وإعلاميهم، لا يغفل أحد عن فضائح عنيل قناة “مكملين” الإعلامي الهارب “محمد ناصر”، تاريخ كبير فى التحريض على العنف وحمل السلاح لتحريض الإخوان وقواعدهم على حمل السلاح والقتل.

رواتب وتمويل خارجي

يحصل الإعلامى الإخوانى محمد ناصر على 60 ألف دولار شهرياً مرتب عن ظهوره فى القناة، حمزة زوبع 45 ألف دولار، كما يحصل عبدالله الشريف على 120 ألف دولار مقابل الأعمال التسويقية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء إيقاف برنامج ناصر، بعد أيام من انتشار التسربيات والفضائح الجنسية لإعلامى الجماعة الإرهابية الهارب، إذ تكشف التسريبات يوما بعد آخر أن أتباع الجماعة الإرهابية لا يبغون سوى تدمير مصر والنيل من استقرارها لجنى المقابل وزيادة أرصدتهم بالبنوك.

الأكاذيب حول قناة السويس

ظل الإعلامي الموالي لجماعة الإخوان محمد ناصر، ينسج الأكاذيب حول قناة السويس الجديدة، ليوهم مشاهديه أنه لم يكن هناك جدوى من حفرها، معتمدًا على قراءة العناوين دون الاهتمام بالتفاصيل، وظنًا أنه لا أحد يملك الوقت ولا طولة البال ليبحث ورائهم.

واقتنص «ناصر» من تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي، جزءًا ظنًا منه أن سيمنح أكاذيبه شيئًا من المصداقية، حيث ضلل مشاهديه واجتزأ التصريحات لتبدو وكأنها اعتراف من الرئيس بخسائر القناة وعدم جدواها.

وكشف المخرج تامر الخشاب، في برنامجه «الكمين» المذاع على شاشة «الحياة»، حيل محمد ناصر، لخداع جمهوره ومشاهديه للتأثير عليهم؛ ارتكانًا منه إلى أن أحدهم لن يبحث وراءه، ويكفيه ما سمع.

تناقض اّراءه

فى عام 2008 قال محمد ناصر واصفا زعيم ثورة يوليو فى حقلة خاصة جاءت بعنوان “فى حب جمال عبد الناصر”: “ثورى وزعيم ومناضل قوى جدا”، وتابع قائلا: “نحن نتكلم عن زعيم مش بس خطب، صعب جدا التاريخ يكرر شخصية زى دى، وعلشان هو كان مثقف وقارئ كويس جدا تاريخ بلده، وعلشان شاف الإنجازات أو النتائج اللى عملتها ثورة 1919طلع جمال عبد الناصر ثورى وزعيم ومناضل قوى جدا”.

لكنه عاد فى 2019 بعد هروبه من مصر إثر سقوط حكم تنظيم الإخوان الإرهابى، وقال عن جمال عبد الناصر: “الرجل ده قضى على المثقفين المصريين، الرجل ده قضى على القوة الناعمة بتاعة مصر”.

تحريض على العنف في مصر

كان قد حرض محمد ناصر أعضاء الإخوان على حمل السلاح، ولم يكتف الإعلامى الإخوانى على تحريض أنصار الإخوان على حمل السلاح بل حرضهم أيضا على قتل أفراد الشرطة المصرية فى اعتراف رسمى بممارسة الإرهاب

وقف برنامج محمد ناصر على قناة مكملين

كان قد صرح الإعلامي الهارب محمد ناصر، إنه سيتوقف عن بث برنامجه علي قناة مكملين الإرهابية وانه يقوم بعرض برنامجه علي قناته الخاصة علي يوتيوب وعلق قائلا: “نظرا لتوقف برنامج مصر النهارده ألقاكم على قناتي على اليوتيوب، السبت والأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء”.

زر الذهاب إلى الأعلى