تقارير دوليةرصدسياسة

كلاكيت خامس مرة.. حفيد مؤسس الجماعة يواجه تهمة اغتصاب جديدة والقضاء الفرنسي يكشف التفاصيل

يوم تلو الآخر وفضائح التنظيم الدولي لجماعة الإخوان تتكشف أمام العالم، ومن بين أفراد تلك الجماعة طارق رمضان حفيد مؤسسها الذى لاحقته اتهامات جنسية عدة، وآخر تلك الاتهامات، ما أعلن عنه القضاء الفرنسي اليوم.

حيث وجه القضاء الفرنسي تهمة الاغتصاب لطارق رمضان، حفيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين، في قضية تتعلق بشكوى امرأة خامسة، وذلك حسبما أفادته فضائية «سكاي نيوز عربية»، في خبر عاجل لها، مساء الخميس.

وأعلن رمضان في نهاية أغسطس الماضي، إنشاء مركز يدعى شفاء للتدريب على الإنسانية والنسوية والأخلاق، في وقت لا يزال فيه متهماً بأربعة قضايا الاغتصاب في فرنسا.


وقال رمضان على حسابه في تويتر أن فريقاً من أكثر من اثني عشر مدرساً سيشاركون في دورات المركز وأن الدروس ستكون إما وجهاً لوجه أو عن بُعد.

ووفقًا لـ”سكاي نيوز”، قال روبرت أسيل، أحد المحامين السويسريين للمدعية التي أطلق عليها في الإعلام اسم “بريجيت”، لدى وصوله إلى المحكمة: “هذه خطوة مهمة، سيكون يومًا طويلًا ومكثفًا ومجهدًا. لكن موكلتنا هادئة وواثقة، فهي لا تقول إلا الحقيقة”.


وتتهم “بريجيت” رمضان باستدراجها إلى غرفة فندق في جنيف مساء 28 أكتوبر 2008، مؤكدة أنها تعرضت لممارسات جنسية عنيفة مصحوبة بالضرب والشتائم.

عرضت قناة «مداد نيوز» السعودية، مقطع فيديو يتضمن تقريرًا مصورًا بعنوان « تتبع الضحايا وابتزازهم.. قضية جديدة تلاحق حفيد مؤسس الإخوان » ويكشف فيه عن تفاصيل فضيحة جديدة فى ملف محاكمة طارق رمضان حفيد مؤسس تنظيم جماعة الاخوان الارهابي في فرنسا ذمة محاكمة بعدد من جرائم الاغتصاب .

فضيحة فى ملف محاكمة طارق رمضان حفيد مؤسس تنظيم جماعة الاخوان


وأوضح “التقرير” أن هناك فضيحة جديدة في ملف محاكمة طارق رمضان، حفيد مؤسس تنظيم الإخوان الإرهابي، والموقوف في فرنسا على ذمة محاكمة بعدد من جرائم الاغتصاب والتى فجرتها صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية مؤخراً عن محاولة حفيد مؤسس الاخوان الحصول على معلومات شخصية عن إحدى ضحاياه بطريقة “غير مشروعة”في مارس 2018 الماضي .

انكار الهم الموجهة إليه

حاول المفكر السويسرى طارق رمضان، حفيد حسن البنا إنكار التهم الموجهة إليه من سيدة سويسرية كان قد اعتدى عليها فى عام 2008، وهى ليست الضحية الأولى وإنما هى واحدة من السيدات التى تعرضن لعمليات عنف واغتصاب على يده، وهو يتخذ الإسلام ستارا له.
وللمرة الثانية فيما يقرب من أسبوع خضع حفيد مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية، طارق رمضان اليوم الأربعاء أمام محكمة باريس القضائية أمام اثنين من قضاة التحقيق أحدهم فرنسى والآخر سويسرى.


صور إباحية على هاتف حفيد مؤسس الإخوان

في منتصف شهر نوفمبر من العام الماضي، أطلقت السلطات الفرنسية سراح طارق رمضان لكنه وضع تحت الرقابة القضائية، بعد تسعة أشهر من التوقيف رهن التحقيق.
وكشفت صحيفة “لو جورنال دي ديمانش” الفرنسية، أن الشرطة العلمية أثناء فحصها لبيانات أجهزة حفيد مؤسس الإخوان اكتشفت، 776 صورة إباحية وجنسية على مختلف وسائط حفظ الوثائق المملوكة له، بعضها مع سيدات لا يزلن يقاضينه بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسى.

زر الذهاب إلى الأعلى