رياضةكرة عربية

رسميًا.. “الكاف” يقرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي إفريقيا إلى 1 نوفمبر.. مستند

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بيانًا رسميًا منذ قليل، لشرح كافة التفاصيل الخاصة بتأجيل مباراة الزمالك أمام الرجاء المغربي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


وقال بيان الاتحاد الإفريقي، أنه بناء على ما قدمه نادي الرجاء المغربي من إلتماس لتأجيل مباراة الإياب أمام الرزمالك المصري نظرًا لظهور حالات إصابة بمرض كوفيد 19، فقد تقرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي حتى الأول من نوفمبر المقبل، ضمن إياب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


وجاء القرار بعدما رفضت وزارة الصحة المغربية سفر بعثة الرجاء إلى القاهرة لخوض مواجهة الإياب، بسبب إصابة 8 لاعبين من صفوف الفريق بفيروس كورونا المستجد.

وقررت وزارة الصحة المغربية، دخول فريق الرجاء الحجر الصحي، لمدة 7 أيام، بعد اكتشاف 9 حالات إصابة بفيروس كورونا، ومن بين المصابين 8 لاعبين.

بالمقابل ثبت الاتحاد الإفريقي “الكاف” موعد مواجهة نصف النهائي الأولى بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي والمقررة غدا الجمعة بملعب القاهرة الدولي.
وتستضيف مصر المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا المقررة في السادس من نوفمبر المقبل.
يذكر أن الزمالك تخطى نظيره الرجاء بهدف دون رد، فيما خرج الأهلي بفوز على مضيفه الوداد (2-0)، في ذهاب نصف نهائي المسابقة القارية.

زر الذهاب إلى الأعلى