أخبارتحت المجهرتحقيقاترصدسوشيال ميدياصورعربيمصرمنوعات

مصر| حالات سرقة وتحرش فردية.. افتتاح مطعم اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب بالمعادي بين فرحة متابعيه وغضب آخرين

بعد أن قامت السلطات المصرية بإخلاء سبيلهما، في واقعة ترويع طفلتهما الصغيرة، قام الثنائي المصري الشهير، اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، بترك مجال اليوتيوب، والتوجه لإقامة مشروع خاص بهم، حيث قاموا بافتتاح مطعم باسم” Aileen’s “.

 ودعا أحمد حسن وزينب، كل جمهورهم ومتابعيهم أن يشاركوه وزوجته افتتاح مطعمهم الجديد، قائلاً:” بعد بكرة ( الخميس ) أجمل يوم فى حياتنا عشان أخيرًا حققنا حلمنا و هنفتح مطعم ( Aileen’s )

يارب يكون فتحت خير علينا و بما انكوا عيلتنا التانيه لازم تشركونا فرحتنا و تكونوا موجودين فى افتتاح مطعمنا الساعه ٣ العصر يوم الخميس الجاى ..!!

اوعدكوا انكوا هتاكلوا احلى فرايد تشيكن فى مصر و انا و زينب و كتير من المشاهير اللى بتحبوهم هنكون موجودين يوم الخميس من الساعه ٣ العصر الى الساعه ١٠ بليل هنستناكوا لان اليوم ده هنخربها تصوير صور و فيدوهات سوا ده غير فى مفاجات كتير هتفرحوا بيها و هتعرفوها لما تيجوا ..!!

ولكن شهد هذا الإفتتاح، حالة من التجمع والفوضى في أرجاء أحد الشوارع بمنطقة المعادي، بعد أن وصل عدد المشتركين في حفل الإتتاح إلى ما يقارب 2000 شخص، دون مراعاة للإجراءات الإحترازية المتبعة للوقاية من خطر فيروس كورونا.

وتدخلت قوات الأمن لفض ذلك التجمع، خاصة بعد تداول أخبار عن وجود حالات إغماء وسرقة وتحرش.

فيما قال عنصر أمن تابع لإحدى الشركات، كان موجودا بالقرب من مطعم اليوتيوبر إن هناك حالات فردية للتحرش خلال الزحام، فضلا عن السرقة، لافتا إلى سرقة محفظته بجانب اختفاء هاتفي محمول وشنطة حريمي.

فيما قام اليوتيوبر أحمد حسن بتوجيه الشكر لقوات الأمن المصرية على حسن تعاملها مع الموقف وتأمين حفلة الإفتتاح الخاصة بالمطعم، قائلاً:” بنشكر الشرطة المصرية على التامين الكامل للمطعم و الاشخاص و رقى التعامل مع كل فرد و وقوفها جنبنا فى افتتاح مطعمنا من اول اليوم لاخره”.

وجاء افتتاح المطعم للثنائي، بعد أزمتهما الأخيرة، ليتجها لفتح مشروع تجاري عبارة عن مطعم ليكون مصدر دخل لهما، بدلاً من اعتمادهما بشكل أساسي على الفيديوهات التي يصنعانها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

حادث فتاة المعادي

افتتاح اليوتيوبر أحمد حسن للمطعم الجديد، جاء بعد يومين فقط من حاثة فتاة المعادي ، والتي شهدت أحداثها منطقة قريبة، على بعد أمتار قليلة من مطعم اليوتيوبر الشهير.

الأمر الذي أثار حفيظة بعض المتابعين وبعض رواد وسائل التواصل الإجتماعي، لشعورهم بأن أحمد حسن وزوجته لم يراعوا مشاعر أهالي الفتاة، والتي وقع حادث وفاتها عقب محاولة سرقتها، بالقرب من مكان المطعم.

وخلال الافتتاح، حرص أحمد حسن على الخروج أكثر من مرة بعيدا عن المطعم حتى يبث فيديو مباشرا لمطعمه الجديد لجذب عدد أكبر من الجماهير لمطعمه، الذي يوزع وجبات مجانية في يومه الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى