أخباردوليعربيقضايا وناسمجتمع

في أول ظهور له.. ضحية جريمة الزرقاء يوجه رسالة مؤثرة لملك الأردن

قال الشاب الأردني صالح حمدان، صاحب الـ 26 عام والذي اشتهر إعلاميًا بعد تعرضه لجريمة مروعة عرفت بـ”جريمة الزرقاء”، “أطالب الملك عبدالله الثاني بالإفراج عن والده المسجون حاليا بعد إدانته في حادثة قتل، سيعوضني عن ما ألم بي”.


وأضاف الشاب الأردني في أول ظهور له بعد الحادث المروع الذي تعرض له، أن خروج أبيه من السجن وملامسته فقط الأطراف الصناعية التي ستركب له سيحولها إلى حقيقية، في إشارة إلى مدى حبه لوالده وما تحمله هذه الخطوة- حال الإفراج عنه- من تعويض معنوي له.

وتحدثت والدته في الفيديو قائلة إن “أعضاء صالح تشفع لأبيه”، في إشارة إلى أن فقدان ابنها ليديه وعينيه كافيا لإخراج والده من السجن لرعاية أسرتها التي كان الفتى المصاب هو عائلها الوحيد.

اقرأ أيضا.. جريمة بشعة تهز الأردن.. والملك عبدالله الثاني يتدخل

وكان الملك عبدالله الثاني، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، قد تابع تفاصيل الواقعة البشعة التي هزت الأردن، والتي أسرفت عن قيام مجموعة من الأشخاص على بتر ساعدي فتى يبلغ من العمر 16 عاما وفقئ عينيه، وأصدر التعليمات بسرعة البض على المتهمين.
وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتورط الرئيسي في القضية، بالإضافة إلى خمسة أشخاص آخرين أثبتت التحقيقات اشتراكهم في تنفيذ الاعتداء.

زر الذهاب إلى الأعلى