أخبارعربي

تعليق مؤثر من الملكة رانيا على جريمة الزرقاء : كيف نعيد لك ما انتزعه المجرمون

أبدت الملكة الأردنية رانيا حزنها الشديد تعقيبًا على الجريمة الشنعاء ” جريمة الزرقاء ” التي وقعت بمحافظة الزرقاء وسط البلاد، بحق فتى أقدم مجرمون على بتر يديه وفقئ عينيه.

ونشرت الملكة الأردنية تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مخاطبة الطفل الضحية”: كيف نعيد لك ما انتزعه المجرمون، وكيف نلملم أشلاء قلب أمك وذويك؟ كيف نحمي أبناءنا من عنف وقسوة من استضعف الخلق دون رادع ولا وازع؟”.

إقرأ أيضًا .. جريمة بشعة تهز الأردن.. والملك عبدالله الثاني يتدخل

يذكر أن جريمة بشعة في محافظة الزرقاء هزت الرأي العام في الأردن، حيث أقدمت مجموعة من الأشخاص على بتر ساعدي فتى يبلغ من العمر 16 عاما وفقئ عينيه بدافع الثأر.

الملكة رانيا عن جريمة الزرقاء : كيف نعيد لك ما انتزعه المجرمون

وقام الملك عبدالله الثاني بمتابعة تفاصيل العملية الأمنية التي نفذتها مديرية الأمن العام، وقادت إلى القبض على الأشخاص الذين ارتكبوا الجريمة، مشددا على ضرورة اتخاذ أشد الإجراءات القانونية بحق المجرمين.

https://www.facebook.com/QueenRania/posts/10157291343640826?cft[0]=AZVSYNYUD6dRBh2qAW45GCke83b5rQOBPbsengsSzOGtWE0nqK2Az8Zesd__jxmrIsbDzX70jVA7-fKNW7cKSBUP5ghppkJZojd7SI78-gRXThGD-PbEg3DCDUY1M2MprvFKZpBum8ILUEq0eXEjCrX4fEuvx8d8CtGF43EI52yW85sEK9DbK6UlQ-VIxG1JsdY&tn=%2CO%2CP-R



ونفذت مديرية الأمن العام، عملية أمنية قادت إلى القبض على الأشخاص الذين ارتكبوا الجريمة.

وأكد الملك عبدالله الثاني على ضرورة اتخاذ أشد الإجراءات القانونية بحق المجرمين الذين يرتكبون جرائم تروع المجتمع، لافتا إلى أهمية أن ينعم المواطنون بالأمن والاستقرار.


وكشف الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في الأردن، في وقت سابق، إنه “أسعف إلى مستشفى الزرقاء بحالة سيئة، فتى يبلغ من العمر 16 عاما إثر تعرضه لاعتداء بالضرب وبتر في ساعدي يديه وفقئ لعينيه”.


وأشار إلى أنه بالاستماع لأقواله أفاد بأن مجموعة من الأشخاص وعلى إثر جريمة قتل سابقة قام بها أحد أقاربه، قاموا باعتراض طريقه واصطحابه إلى منطقة خالية من السكان والاعتداء عليه بالضرب وبالأدوات الحادة.



زر الذهاب إلى الأعلى