أخبارتحقيقتحقيقاتسياسة

سر صمت الجزيرة والإخوان وكلينتون على فضيحة الإيميلات

أثارت إيميلات هيلاري كلينتون ضجة كبيرة على الساحة السياسية والإعلامية في مختلف الدول، فالعالم أجمع يتداول تسريبات وزيرة الخارجية ومرشحة الديمقراطييين الأميركية السابقة هيلاري كلينتون، ومخططات ضرب الدول وعلاقتها بتنظيم الإخوان، وقناة الجزيرة القطرية، منذ سنوات طويلة، وترتيبات إشعال ثورات الربيع العربي من قبل إدارة  الرئيس الأميركي الأسبق بارك أوباما.

ورغم حالة الزلزال السياسي التى تسببت فيه تسريبات هيلاري كلينتون، وأصبحت حديث الساحة، ألا نجد حالة من الصمت انتبت كل من فضحتهم  رسائل هيلاري، فلم تخرج قناة الجزيرة إلى الآن برد على مايتم تداوله، ولا حتى  قطر، وكلينتون نفسها، وتتوالي رسائل هيلاري يوميًا بفضائح جديدة عن عمليات تنظيم جماعة الإخوان في مصر وسوريا وليبيا وغيرهم من الدول العربية.

إعلامي مصري عن صمت “الجزيرة” عن تسريبات رسائل هيلاري: النت قاطع عندهم

سخر  الإعلامي المصري عمرو أديب، من صمت قناة الجزيرة القطرية على  الفضائح المنتشرة بشأن تسريبات رسائل هيلاري، والتى تكشف عن مخططهم لإشعال ثورات الربيع العربي ونزع الفوضي، وحركات الإسلام السياسي، إبان فترة حكم الرئيس الأميركي الأسبق باراك أوباما.

وقال “أديب” خلال حلقة اليوم، من برنامج “الحكاية”، الذي يعرض عبر شاشة “MBC مصر”، إن هذا الأمر كان معروفًا، لكن هذه الرسائل تعتبر دليلًا تاريخيًا على حدوثه: “كان عندنا دلائل لكن مش مستندات وورق او دليل رسمي”.

وأضاف: “الغريب أن قناة الجزيرة القطرية لا تشير هذا الأمر النت عندهم قاطع، يبدو أن الواي فاي عندهم واقع بالرغم من ظهور هذه الرسائل، والهدف النهائي من هذه الرسائل إثبات وجود علاقة بين هيلاري كلينتون وروسيا للفوز بالانتخابات الرئاسية ضد ترامب قبل 4 سنوات”.

تسريبات هيلاري كلينتون

قررالرئيس الأميركي دونالد ترامب، الثلاثاء الماضي، رفع السرية عن رسائل البريد الإلكتروني لوزير الخارجية ومرشحة الديمقراطيين السابقة هيلاري كلينتون، ليتضح أمام العالم أجمع أسرار العلاقات بين أوباما وهيلاري وكلاً من قطر وجماعة الإخوان، وأهدافهم في الشرق الأوسط.

خبير سياسي: الخوف يجعل النعام يدفن رأسه في الرمال

قال الدكتور طارق فهمي، الخبير السياسي المصري، أن صمت الجزيرة وقطر وكل من طالتهم رسائل هيلاري كلينتون أمر طبيعى، فليس لديهم أي مبرر يكشفون عنه.

وصف التنظيم الدولي لجماعة الإخوان، بالنعام الذي يدفن رأسه في الرمال عند شعوره بالخوف، معلقًا  “قناة الجزيرة وقطر وكلينتون أمر ليس جديد عليهم فالجميع أصبح  يعلم خططهم في نشر الفوضي في الدول وزعزعة استقرار الشرق الأوسط”.

واختتم حديثه ” لابد من رد فعل دولى قوي أمام  هذه التسريبات والتحقيقات مع جميع الكيانات التى تكشف الرسائل فضائحهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى