أخباردوليمنوعاتنجوم وفن

“نتفليكس” تطرح ” ماوراء الطبيعة”.. أول أعمالها العربية من الدراما المصرية

أعلنت منصة “نتفليكس” الرقمية، برومو مسلسل “ما وراء الطبيعة”، وهو أول أعمالها الأصلية العربية من الدراما المصرية، من بطولة  الفنانين المصريين ومن أبرزهم  أحمد أمين، ورزان جمال، وآية سماحة، وكتب له الرؤية الفنية والمعالجة الدرامية عمرو سلامة الذي يشاركه في  المخرج المصري ماجد الأنصاري، وفي تنفيذ المنتج المصري محمد حفظي.

وأكد  أن موعد طرح المسلسل عبر منصتها الرقمية، والمقرر أن يكون يوم 5 نوفمبر المقبل، إذ نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”.

 والجدير بالذكر أن  “نتفليكس” الرقمية، قد كشفت عن الصور الأولى للمسلسل، والذي تم الانتهاء منه مؤخرا بعد توقف لفترة بسبب جائحة كورونا، وأظهرت الدكتور “رفعت إسماعيل” الذي يجسده الفنان أحمد أمين في الأربعينيات من عمره، وهو يواجه في هذا العمر سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة. وتظهر الصور أيضا «ماجي ماكيلوب» التي تجسدها الفنانة رزان جمال العالمة الأسكتلندية وزميلة الدكتور «رفعت إسماعيل» السابقة التي لم يعترف لها بحبه.

ويذكر أن “ما وراء الطبيعة”، مستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعا في الوطن العربي للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق والتي باعت أكثر من 15 مليون نسخة، وتم تصوير أحداثه في مصر ليعكس التزام نتفليكس لصناعة محتوى مصري أصلي تستمتع به الجماهير حول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى