أخبارالمرأةسوشيال ميدياعربيمجتمعمصرمنوعات

مصر| البلوجر المصرية مروة حسن في حالة حرجة بعد تعرضها لحادث سير مروع

تعددت الحوادث المؤلمة التي يتعرض لها أصحاب الشهرة على وسائل التواصل الإجتماعي، حيث تم الإعلان عن تعرض البلوجر مروة حسن لحادث أليم خلال عودتها من إجازة بالساحل الشمالي. وتخضع مروة للعلاج، فيما قالت مصادر إن حالتها حرجة في العناية المركزة.

مروة حسن تتعرض لحادث سير مروع بصحبة أسرتها

وأعلنت البلوجر المصرية رانيا يحيى الخبر المؤسف عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، حيث نشرت صورة لمروة حسن وعلقت عليها بقولها: “مروة عملت حادثة كبيرة وهى راجعة من الساحل هى وابنها وجوزها وهى فى العناية المركزة”.

وطالبت متابعيها الدعاء للبلوجر المصرية ولأسرتها، قائلة: “ادعولها أرجوكم هى وأسرتها ربنا ينجيهم ويقوموا بألف سلامة”.

كما تحدثت رانيا يحيى عن العلاقة الجيدة التي تجمعها مع مروة حسن، حيث قالت: “مروة من أنقى الناس اللى عرفتها واتعاملت معاها مؤخراً.. عفويتها خليتنى أنا نفسى كنت بلومها على حاجات.. حقيقى ربنا ما يوجعكيش فى حبايبك ولا يوجعنا عليكى حبيبتى وهتقومى زى الفل”.

View this post on Instagram

مروة عملت حادثة كبيرة و هي راجعة من الساحل هي و ابنها و جوزها و هي في العناية المركزة ادعولها ارجوكم هي و اسرتها ربنا ينجيهم و يقوموا بالف سلامة .. _ ادعولها من قلبكم الدعاء بيرد القدر .. _ مروة من انقى الناس اللي عرفتها و اتعاملت معاها مؤخرآ عفويتها خليتني انا نفسي كنت بلومها على حاجات حقيقي ربنا ما يوجعكيش في حبايبك و لا يوجعنا عليكي حبيبتي و هتقومي زي الفل ♡ *تعديل* _ كلمت مامتها ، كل اللي كانوا معاها و ابنها و جوزها و اخوها كويسين منهم اصابات بسيطة هي اللي تعبانة وفي العناية المركزة ادعولها *تعديل تاني * روحنا المستشفى نطمن مامتها طمنتنا انها فاقت الحمدلله بس لسة في فحوصات و حاجات كتير بدعائكم هتبقى زي الفل ..

A post shared by Rania Yehia _ رانيا يحيى (@raniaayehia) on Sep 27, 2020 at 4:25am PDT

فيما أعلنت أروى، ابنة عم مروة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير «إنستغرام»، خبر تعرض الأخيرة لحادث، حيث كتبت: «ادعوا لمروة بنت عمي ربنا يرفع عنها البلاء، عملت حادث مروع على الطريق الصحراوي، أدعو ليها ربنا يقومها بألف سلامة، مروة في العناية المركزة».

مروة حسن إحدى مشاهير السوشيال ميديا

مروة حسن هي بلوجر ويوتيوبر وخبيرة موضة مصرية، من مواليد 1993، والتي تعتبر إحدى مشاهير السوشيال ميديا، فهي تُعد شخصيىة مؤثرة في مجالها عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، وتمتلك أكثر من 2 مليون متابع عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

تعاونت مع العديد من العلامات التجارية والماركات المحلية والعالمية للترويج لمنتجاتهم، ومنها «هواوي، إيكيا، لوريال وغيرها» معلنةً تركتها لمجال المحاسبة وتوجهت لعالم السوشيال ميديا، لكي تقدم ما تحب من نصائح وتوجيهات للكثير من الفتيات المحجبات عن كيفية الاعتناء بأنفسهن.

رُزقت البلوجر المصرية بطفلها الأول في مارس الماضي، حيث نشرت صورة لها مع رضيعها حرصت من خلالها على عدم إظهار ملامحه، وعلقت عليها قائلة: «حبيتك من أول تأكيد من الدكتور إني حامل فيك.. حبيتك من كل قلبي من غير ما أشوفك.. نبض قلبي كان بيدق مع نبض قلبك.. دمي كان بيجري في عروقك.. لكن لما اتولدت وعيني شافت عينيك، عمري بدأ من أول وجديد».

مساوئ السوشيال ميديا وتعليقات قاسية

منذ الكشف عن تعرضها لحادث، أعاد متابعيها منشوراً سابقاً لها، توثق دعاء إحدى الرواد عليها وعلى طفلها بالابتلاء بالمرض، حيث جاء التعليق: «ربنا يبتليكي بمرض خبيث أنت ولآولادك واهل وكل اللي بتحبيه اللهم أمين».

بينما رصد حساب ثانٍ، تعليق إحدى المتابعات على صورة المدونة الشهيرة، قبل الحادث بساعات قليلة، والتي كتبت: «وأنتِ بتسوقي وابنك على رجلك كده عادي»، الأمر الذي رد عليه نشطاء آخرون بالقول: «أهي عملت حادثة ادعي لها» .

العام الماضي، تعرضت لحملة من الهجوم عبر منصات التواصل الاجتماعي، السبب في الهجوم على مروة هو نشرها صورة عبر خاصية «انستا ستوري»، من داخل مطار القاهرة اثناء سفرها لقضاء إجازة الصيف أظهرت جلوس عدد من المسافرين على الأرض وانتقدت ما قاموا به.

خلال وقت قصير تحولت مروة للأكثر تداولاً حيث انتقد الجميع ما قامت بنشره من صورة تنقل طابع ومظهر سيئ عن الشعب المصري وعن المطار، ووجد البعض إنه من غير اللائق نشر مثل الصورة.

وعلى الفور خرجت مدونة الموضة عبر حسابها وردت على الانتقادات التي تعرضت لها، وكشفت أن الهدف من نشر الصورة هو انتقاد المسؤولين عما وصل له الأمر وعن السبب الذي جعل الكثير من المسافرين يجلسون على الأرض، مضيفة: «الله أعلم بالنيات».

آخر تطورات حالة مروة حسن الصحية بعد تعرضها لحادث سير مروع

وأضافت البلوجر المصرية رانيا يحيى في تحديث على صورة صديقتها التي تعرضت للحادثة: “كلمت مامتها، كل اللي كانوا معاها وابنها وجوزها وأخوها كويسين، منهم إصابات بسيطة.. هي اللي تعبانة وفي العناية المركزة، ادعولها.”

زر الذهاب إلى الأعلى