أخبارتقارير دوليةسياسةمصر

الشركة المتحدة تلقن قناة الجزيرة درسًا قاسيًا..مشهد مظاهرات “نزلة السمان” تمثيلي

تحاول قناة الجزيرة القطرية دائمًا ، تأجيج الأوضاع داخل الدولة المصرية، وتحريض المصريين على التظاهر وتضخيم أى حدث من أجل إحداث زعزعة استقرار البلاد وعرقلة عملية التنمية، التي تشهدها مصر بقيادة، الرئيس السيسي، ونشر حالة من الفوضى والرعب في نفوس المصريين.


ووقعت القناة القطرية في شر أعمالها كما يقول المصريون ، فقامت الشركة المتحدة بعمل مشهد تمثيلي داخل استديوهاتها عن مظاهرة في نزلة السمان، وبالفعل وقعت جميع قنوات المعارضة المصرية، في فخ الشركة المتحدة وقامت بنقل للمظاهرة معلقة أن هناك مظاهرة في نزلة السمان وتحدثت عن تردي الأحوال في مصر”.


وعلق الإعلامي المصري عمرو أديب على الحادث ساخرًا :”بحب اللعبه الحلوة حتى لو مش أنا اللى هلعبها ، والشركة المتحدة عملت عاملة سوداء في قناة الجزيرة والإخوان، عملولهم فخ الفيل، يعنى فالغابة بيعملوا حفرة كبيرة ومغطاه من ورق الشجر يقع فيها الفيل، الشركة المتحدة عملوا فخ للإخوان وعملوا مشهد تمثيلى لمظاهرة في نزلة السمان، والجزيرة تحدثت عن المظاهرة وفيديوهات وتحليل عميق.


واضاف أديب:” الجزيرة وصلت لمرحلة من المهزلة ووصلوا لأسفل السافلين، احنا مبنقولش إن البلد مفيهاش مشاكل لكن بيحصل فيها إصلاح”.

وتابع أديب :”قناة الجزيرة وقعت في مصيبة وهما بيدوروا على اى حاجة يعملوها و تسال عمرو أديب.. أنت عمرك شوفت مظاهرة الناس طالعة فيها بوشها ومنور ..والحارة منورة بليل ..طب نورت ازاى !! ..بلعتها بالعة عزيز مقتدر”.

وانهالت التعليقات الساخرة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي على تلك المهزلة وجاءت التغريدات كالتالي

زر الذهاب إلى الأعلى