سوشيال ميديامنوعات

مصر| 3 سيناريوهات تخريبية.. شاهد ماذا كتب دعاة العنف من الإخوان علي مواقع التواصل

رصد “العربي الحديث” 3 سيناريوهات تخريبية لمظاهرات غد الجمعة التي دعا إليها تنظبم جماعة الإخوان في مصر، وحرض عليها المقاول المصري محمد علي وأعضاء الجماعة خارج مصر.


فوضى ميدان التحرير

ويجهز تنظيم الإخوان لتنفيذ “سيناريو الفوضى” خلال التظاهرات التى دعا إليها التنيظم، حيث غرد عدد من المنتمين لجماعة الإخوان قائلًا: “نخس بس بكره ومش هنستريح إلا والمسلة والأربع أصنام اللي حواليها واقعين وحملة خراب على باقي الميدان.. يا رب انصرنا”.


تخريب المتحف المصري

بينما قال آخر من المنتمين للجماعة أنهم سوف يقوموا بتخريب المتحف المصري: ” بكره في جمعة الغضب بلإذن الله لو ربنا كرمنا ودخلنا التحرير مش هنسيب جزء سليم في المتحف المصري الكبير وأي حاجة هو عملها ونعرف نخربها هنخربهابإذن الله”.


إشعال النيران في الكباري الجديدة

وغرد آخر أنهم سوف يقوموا بحملة تخريبية على المنشآت الجديدة التي شيدتها الحكومة المصرية خلال الفترة الآخيرة،: “إن شاء الله بكره هنطلع نولعله في الكباري اللي فرحان بيها دي ويوم عزله إن شاء الله”.


وكان المقاول المصري محمد علي الذي يقطن في إسبانيا، قد دعا خلال الأسبوع الماضي إلى خروج تظاهرات، ضد الرئيس السيسى والحكومة المصرية لكنه فشل ولم يخرج أحد من المصريين ضد رئيسهم ولا حكومتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى