سوشيال ميديامنوعات

هاشتاغ “#هنفضح_الاخوان” يتصدر مصر ويفضح إرهاب الجماعة ويذكر بجرائمها السوداء

تصدر وسم “#هنفضح_الإخوان” موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في مصر، والذى استعرض به كثير من النشطاء والمستخدمين جرائم ارتكبتها جماعة الإخوان وفضح الأعمال الإرهابية للجماعة، وكيفية محاولتهم شق الصف المصري والتشكيك في الإنجازات والمشروعات القومية الحالية.


وأشار رواد موقع التواصل الاجتماعي الشهير إلى الأعمال الإرهابية الخسيسة عقب إنهاء الشعب المصري لحكمهم عقب ثورة 30 يونيو 2013، أبرزها أحداث كرداسة والهجوم على الكنائس الثلاثة بالإضافة لمحاولتهم اقتحام الحرس الجمهوري، وأحداث مكتب الإرشاد.

وقال أحد المغردين باسم Mido.Eltamim: علي فكره مش معني أن إحنا قاعدين ف بيوتنا ومش بنحب الفوضي أننا مش موجودين ولا إنهم واخدين تريند ولا الجو ده بس إحنا بنوفر مجهودنا للبناء و أحنا جاهزين ياريس بس إنت تأمر في أي وقت أطلبنا هتلاقينا #هنفضح_الاخوان.


بينما أشارت آخرى: “كلكم عبيد المال وخوفكم من الجيش والشرطة خلاكم تفتروا عليهم وتنتقموا بالغل ياكلاب”

بالإضافة إلى تدوينات تشير إلى قيام الإعلاميين الناطقين بالعربية في منصات الجماعة الإرهابية بالهجوم الدائم على الدولة مقابل الدولارات من قطر وتركيا، ومحاولتهم إثارة الفوضى في مصر والتشكيك في حجم الإنجاز في المشروعات القومية بالإضافة للنمو الاقتصادي وعملية الإصلاح الاقتصادي الجارية.

زر الذهاب إلى الأعلى