الوسائط المتعددةتحت المجهرتحقيقاتتحليلاتسياسة

تسريبات خاصة|فضيحة محمد علي .. شاب على علاقة مع ابنته وزوجته “فيديو وصور”

تواصلت فضائح المقاول المصري محمد علي في الظهور على الملأ بعد تداول رسائل خاصة بين بينه وبين زوجته بشأن فضيحة جديدة ولكن هذه المرة خاصة بابنته، يأتي ذلك في ظل دعواته لإثارة الشعب المصرى ضد الدولة وزعزعة أمن واستقرار مصر من أجل تحقيق أجندته الخفية التي تهدف إلى الهدم.

وتضمنت رسالة الزوجة الصوتية شكواها من رحيمة محمد علي الابنة الكبرى للمقاول، مؤكدة أنها اعتادت الفترة الماضية الخروج من المنزل دون علم والدتها.

وطالبت الزوجة في تسجيلها زوجها المقاول بأن يتصل بنجلتهما رحيمة، ويأمرها بألا تخرج من المنزل حتى موعد الامتحانات؛ لأنها تقوم بسلوكيات مريبة منذ فترة طويلة قد تؤدي إلى هلاكها وهي في سن صغيرة، وطالبت أم الفتيات الأب بالسيطرة على الفتاة.

وقالت:”أنا عايزة يامحمد حل جذري للبنت وتديها قرار أنها متخرجش من البيت لغاية امتحاناتها في 1 يوليو، ومتخرجش للدروس نجحت أو سقطت مش مشكلة”.

وتابعت :”وبعد إذنك بعد ما تخلص الامتحان تحجزلها تذكرة طيارة وتاخدها عندك، لأني مش هقعد مع البنت اللي ممكن تجيب مصيبة بعد كدا.. بنتك ماشية حرفيا في طريق مصيبة”.

وفي تسريبات خاصة كشف أحد المصادر أن زوجة محمد على تشكو ابنتها بعد فضيحتها مع الشاب عبدالرحمن ممدوح صديق رحيمة محمد على، وهو معتاد على شرب الخمور، و على علاقة معه، كما أنها حملت منه سفاحآ و قامت باجهاض نفسها بعلم عبد الرحمن، والأدهى أنه نشأت بعدها علاقة جنسية بين عبدالرحمن و هويدا خليل زوجة محمد على وكانت تزوره فى شقة بالتجمع.

إقرأ أيضًأ

آخرها سب الذات الإلهية.. خطايا لـ المقاول محمد علي تستوجب النار

وفي التالي تسجيل صوتي مسرب لابنة محمد علي رحيمة تتحدث مع شقيقتها كنزي قائلة :”خلي امك تهدى ع نفسها وتبعد عني”.

زر الذهاب إلى الأعلى