الوسائط المتعددةتحت المجهرتحقيقات

رسالة قوية من جيران هشام عبد الحميد : خان وطنه من أجل الأموال .. ونطالب بإعدامه

وجه جيران الفنان هشام عبد الحميد رسالة قوية بعد رحيله إلى تركيا طمعًا في تحقيق الأموال والشهرة، بجانب تواجده في دولة معادية لمصر.

صديق هشام عبد الحميد يتبرأ منه

وقال أحمد إبراهيم في تصريحات صحفية وهو أحد أصدقاء هشام عبد الحميد: “هشام كان صديقي لكن عندما وجدته ظهر بالقنوات التى تقوم بتمويلها قطر وتركيا، مبقاش لا صحبى ولا أخوية لأن مصر ماينفعش حد يخونها عشان فلوس، وهناك الكثير ممكن يريدون وقوع البلد وهذا لن يحدث”.

وأضاف إبراهيم :”أرى أن هشام عندما وجد نفسه فاشل فى مصر قال أعمل حاجة تشهرني تانى فذهب إلى تركيا وعرض خدماته ليسب مصر وأهلها لكن ليس معنى هذا أن أتحدث عن شذوذ هشام ، على الرغم من إنه شاذ بالفعل سواء هو أو خالد ابو النجا.

جيران هشام عبد الحميد : خائن وحله ومن مثله الإعدام

وأكد وائل عوف أحد جيران الفنان: “من يخرج من مصر لا يدخلها مرة أخرى وهناك بلاد تضربنا بالناس بتاعتنا زي هشام، وما يفعله هشام ومن مثله ليس له سوى وصف واحد فقط وهو الـ”خيانة ” وحلهم الوحيد الإعدام.

وقال أبو بكر مصطفى ، جار القنان : كانت بدايته ممثل عادى ولم يكن يتوقع أحد أن يترك مصر ويذهب للقنوات التابعة لتركيا وقطر والتى تعادى مصر، صراحة والمفروض الواحد ما يحطشهاش فى موقف سيئ حتى لو مش عاجبنا بعض حاجات ماتبقاش دى الطريقة ولو عايز تنتقد شيء فده متاح لكن ما تهاجمش بلدك .

وفى رسالة لهشام عبد الحميد قال مصطفى : ماتهاجمش مصر من بلد معادية ليها لأن ده غلط وإذا كان كلامك كويس تعالى هنا وواجه الناس برأيك.

زر الذهاب إلى الأعلى