مقالات

للخيانة وجوه كثيرة .. الأراجوز الذي جعل تركيا تتشفى في بلده

مذيعي قنوات الإخوان الإرهابية كعادتهم يستمرون في السقوط ببئر خيانة الوطن والهجوم علي مؤسساته، الأمر الذي وصل لدرجة قيام الصحف والمواقع التركية الموالية لأردوعان بالاحتفاء بتصريحات محمد ناصر المذيع في قناة مكملين ضد مؤسسات الدولة المصرية، وتمجيده لمواقف الجيش التركي.

محمد ناصر هو دائمًا يخرج مسمماً مشاهديه بأفكار وكلمات بلهاء، جالساً باستديو في تركيا ويتلقى راتبه من الدعم القطري لتنظيم الإخوان الإرهابي الذي يتحدث بلسانه.

محمد ناصر في نظر الكثير من المصريين هو شخص باع نفسه ووطنه مقابل حفنة ليرات واختار أن يكون جنديا انكشاريا بجيش أردوغان ووصل أنه تمنى أن يسيطر الجيش التركي علي مصر، هل تتخيل إلى أي مدى وصلت خيانته لوطنه!.

راح محمد ناصر بآخر لقائاته على قناة مكملين يكيل المديح للجيش التركي، بل ويهاجم الجيش المصري، محاولًا تزييف التاريخ، من أجل إثبات وجهة نظر جماعته ومموليه.

ظهرت خيانته واضحة على الهواء مباشرة، عندما قال ياسين أقطار مستشار أردوغان: إن الجيش المصري سيصبح مجنوناً لو فكر في مواجهة الجيش التركي.

كما قام ناصر بالهجوم علي مصر منذ عهد محمد على ودافع عن الجيش التركى الذى وصفه بجيش الخلافة، وهو الأمر الذي جعل تصريحاته تتصدر عناوين الصحف التركية الموالية لأردوغان وتتشفى في مصر.

هذه الأمور ليست جديدة محمد ناصر مهمته دائمًا هى التشكيك فى كل المؤسسات المصرية وهذه الواقعة تعبر عن قمة انعدام الانتماء للوطن وكأنهم ليسوا بمصريين من الأساس .. فهذه هي عقيدة الإخوانجية.

زر الذهاب إلى الأعلى