أخبارالخليجتحت المجهرتحقيقتحقيقاتتحليلاتتقارير عربيةرصدسياسةعربيمصر

بعد الكشف عن رواتب أبواق الخيانة في تركيا.. إكسترا نيوز تلقي الضوء على التقرير الخاص بانفراد “العربي الحديث”

بعد كل ما يبذله عملاء الخيانة من ذيول جماعة الإخوان الإرهابية، من غالٍ ونفيس ، في سبيل زعزعة أمن واستقرار المجتمع المصري، كان لزاماً على كل المخلصين من أبناء الوطن أن يسعوا جاهدين، في محاولة كشف كذب وخداع هؤلاء الأفاقون.

واستطاع موقع “العربي الحديث”، الحصول على وثيقة هامة، تكشف رواتب هؤلاء الخونة تجار الدم، وما يتقاضونه من أموال –زهيدة ولو كثُرت- في سبيل نشر الكذب والخداع.

وقد قامت وسائل الإعلام المصرية، بإبراز انفراد موقع العربي الحديث”، بوثيقة رواتب هؤلاء العملاء عديمي الوطنية.

راتب محمد ناصر

ونكشف لكم الرواتب وصور جوازات السفر من عملاء المخابرات التركية والقطرية والتى يديرون محتوى تلك القنوات والخريطة السياسية لتلك القنوات يوميا.

ويحصل الإعلامى الإخوانى محمد ناصر على 60 ألف دولار شهرياً مصافي مرتب عن ظهوره في القناو، كما يحصل عبدالله الشريف على 120 ألف دولار مقابل الأعمال التسويقية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تأتي المرتبات بخلاف السيارات الفارهة والفيلات الخاصة للإقامة، وتظهر هذه الرواتب الواجهة التنفيذية للقنوات الإرهابية، والتى تقوم بتنفيذ الشكل الذى تظهر به يومياً، ويحركها خلف الستار مجموعة تابعة للمخابرات التركية والقطرية، مقسمة إلى جزأين، أحدهما يتعامل مع الأتراك وبعض الجنسيات الأخرى وتتبع تلك المجموعة المخابرات التركية، بينما تتبع جماعة الإخوان الإرهابية المخابرات القطرية.

راتب الهارب عبدالله الشريف

وفي هذا التقرير نتحدث عن «الهارب» عبدالله الشريف، والذي لا تخلو فيديوهاته من الإعلانات رغم مشاهداته الكبيرة، والأموال التي يحصل عليها.

والسؤال هنا الذي نطرحه من خلال هذا التقرير، لماذا لم تصعد تلك الفيديوهات لقائمة الترند؟ ومن أين له تلك الأموال التي يشتري بها المشاهدات؟ وكيف خرج مديوناً ومن ثم أرتدى من أغلى الماركات العالمية؟

«الهارب» عبدالله الشريف لم يكتفي بذلك قط، بل لجأ إلى اللجان الإلكترونية الإخوانية في كل مرة يتم الهجوم عليه، ولم يجرؤا على الإجابة يومًا على كل تلك الأسئلة، خاصةً كيف ظهرت عليه الأموال الحرام من خلال ملابسه ومظهره الذى تغير من خلال عمليات زرع الشعر، وكيف تناول الفيديوهات المذاعة على القنوات المصرية من زوايا أخرى للإساءة للحكومة المصرية ومؤسساتها.

المعلومة التي انفرد بها «العربي الحديث» هي التأكد من حصول عبدالله الشريف على 120 ألف دولار مقابل الأعمال التسويقية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الإخواني الهارب حمزة زوبع

فيما يحصل الإعلامى الإخوانى حمزة زوبع على ٤٥ ألف دولار صافي مرتب شهرياً، مقابل ظهوره في قنوات الجماعة الإرهابية التي تَبُث سمومها في أذهان وعقول المصريين بالباطل.

زر الذهاب إلى الأعلى