أخبارتحت المجهرتحقيقاتتحليلاترصدسياسةعربيمصر

بعد انفراد العربي الحديث.. هاشتاج فضيحة رواتب مكملين يتصدر تويتر

بعد السبق الذي حصل عليه ” العربي الحديث” في الحصول على مستندات للهياكل الإدارية والمالية الخاصة بمذيعي قنوات الإخوان الإرهابية الشرق ومكملين ووطن والشرق الأوسط.

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #فضيحة_رواتب_مكملين عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ورصدوا خلاله مجموعة تدوينات عن العملاء خارج مصر من مذيعي القناة والرواتب التي يتقاضوها.

وكشف العربي الحديث لكم الرواتب وصور جوازات السفر من عملاء المخابرات التركية والقطرية والتى يديرون محتوى تلك القنوات والخريطة السياسية لتلك القنوات يوميا.

حيث يحصل الإعلامى الإخوانى محمد ناصر على 60 ألف دولار شهرياً مصافي مرتب عن ظهوره في القناو، كما يحصل عبدالله الشريف على 120 ألف دولار مقابل الأعمال التسويقية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تأتي المرتبات بخلاف السيارات الفارهة والفيلات الخاصة للإقامة، وتظهر هذه الرواتب الواجهة التنفيذية للقنوات الإرهابية، والتى تقوم بتنفيذ الشكل الذى تظهر به يومياً، ويحركها خلف الستار مجموعة تابعة للمخابرات التركية والقطرية، مقسمة إلى جزأين، أحدهما يتعامل مع الأتراك وبعض الجنسيات الأخرى وتتبع تلك المجموعة المخابرات التركية، بينما تتبع جماعة الإخوان الإرهابية المخابرات القطرية.

ومع كل تلك المعلومات التي يحاول عملاء الدول التي تكن العداء لمصر، فإنهم لا يألون جهدا في محاولات زرع الفتن في الداخل المصري، مع التمسك بكل الأساليب الغير مشروعة من تزييف للحقائق واللعب على مشاعر المصريين بالكذب والخداع.

وتعد المعلومات التي أظهرها العربي الحديث، واحدة من عدة خبايا عن أبواق الخيانة التي لا تريد الاستقرار للشعب المصري، ويحاولون وقف قطار التقدم التي تنطلق به الدولة المصرية نحو الرخاء، دون النظر عما تثوم به الدول التي ترعى خيانتهم، وتساندهم ضد دولتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى