أخبارعربي

انفراد.. قرابة 2 مليون جنيه حصيلة شهرية لـ«الهارب» عبدالله الشريف من مواقع التواصل

دائمًا ما يثبت الزمن أن قنوات الإخوان الإرهابية الشرق ومكملين ووطن والشرق الأوسط، التى تبث من تركيا، لها العديد من الأهداف الإرهابية والتي تهدف إلى زعزعة الأوطان والبلاد العربية، وذلك تم إثباته بعد الحصول على مستندات للهياكل الإدارية والمالية الخاصة بتلك القنوات.

واستطاع موقع «العربي الحديث» الحصول على وثيقة تكشف عن الرواتب الخاصة ببعض أعضاء جماعة الإخوان الهاربين خارج مصر والذين يديرون محتوى قنوات تدعم الإرهاب والخريطة السياسية لتلك القنوات.

وفي هذا التقرير نتحدث عن «الهارب» عبدالله الشريف، والذي لا تخلو فيديوهاته من الإعلانات رغم مشاهداته الكبيرة، والأموال التي يحصل عليها.

والسؤال هنا الذي نطرحه من خلال هذا التقرير، لماذا لم تصعد تلك الفيديوهات لقائمة الترند؟ ومن أين له تلك الأموال التي يشتري بها المشاهدات؟ وكيف خرج مديوناً ومن ثم أرتدى من أغلى الماركات العالمية؟

«الهارب» عبدالله الشريف لم يكتفي بذلك قط، بل لجأ إلى اللجان الإلكترونية الإخوانية في كل مرة يتم الهجوم عليه، ولم يجرؤا على الإجابة يومًا على كل تلك الأسئلة، خاصةً كيف ظهرت عليه الأموال الحرام من خلال ملابسه ومظهره الذى تغير من خلال عمليات زرع الشعر، وكيف تناول الفيديوهات المذاعة على القنوات المصرية من زوايا أخرى للإساءة للحكومة المصرية ومؤسساتها.

المعلومة التي انفرد بها «العربي الحديث» هي التأكد من حصول عبدالله الشريف على 120 ألف دولار مقابل الأعمال التسويقية على مواقع التواصل الاجتماعي.

سقطات وفضائح عبدالله الشريف

وكانت قناة «إكسترا نيوز» المصرية أبرز فيديو لأهالى منطقة الإرهابى الهارب عبد الله الشريف، يكشفون أكاذيبه حول اقتحام منزله وانتزاع التصريحات من عائلته تحت التهديد.

وقال محمد أحمد، والد عبد الله الشريف، إن الأبناء لا يسمعون دائمًا رأي الآباء، ولا يجب أن يستمع عبد الله الشريف لآراء من يستغلونه ويستفيدون من خلفه، موضحا أن عبد الله الشريف سافر للخارج، ثم تغير حاله، وانقلبت أوضاعه.

واستكمل والد عبدالله الشريف، أنه لا يوجد من يستفيد من آراء عبد الله الشريف سوى من يريدون هدم مصر، وتحويلها إلى فوضى مثلما نشاهد في ليبيا وسوريا والعراق واليمن وغيرها من البلاد.

وشدد محمد الشريف، على أنه يريد لعبد الله أن يستمع لكلامه، وأن يعود ليعيش على أرض وطنه، فهو يتمنى أن يموت هو وكافة أبنائه في مصر، لافتا إلى أنه كان يعاني من ضيق الحال، واستلف الأموال ليسافر للخارج.

من جانبه، أكد وائل غنيم، أن عبدالله الشريف يحصل على أموال باهظة من قطر من أجل أن يحرض ضد مصر، كما أن قطر تنتج الفيديوهات الخاصة لعبد الله الشريف.

وذكر وائل غنيم، أن عبدالله الشريف يتلقى أموالا كثيرة ودولارات من قطر من أجل أن يحرض على العنف وينشر الأكاذيب والشائعات ضد مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى