مصر

رئيس الوزراء المصرى يلتقي مع الرئيس التنفيذي لمجموعة “هايير” العالمية

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالرئيس التنفيذى لمجموعة “هايير” العالمية والوفد المرافق له لبحث زيادة الاستثمارات في مصر.

و قد عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا، اليوم؛ مع المهندس/ محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي، وذلك لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة.
وفى مستهل الاجتماع، أكد رئيس الوزراء اهتمام الدولة بقطاع الصناعة، وبذل مختلف الجهود التي من شأنها النهوض بهذا القطاع الحيوي، الذي يسهم في تحقيق المزيد من أهداف التنمية المستدامة، والوصول إلى المعدلات الاقتصادية المرجوة، مشيراً في هذا الصدد إلى دور شركات الإنتاج الحربي في توطين العديد من الصناعات، ودعم جهود التصنيع المحلي في العديد من القطاعات. 


وأثناء الاجتماع، قدم المهندس/ محمد صلاح الدين، عرضا حول نشاط عمل الشركات الإنتاجية التابعة للهيئة القومية للإنتاج الحربي، وما حققته من تقدم في أعمالها خلال الفترة الماضية، ساهم بشكل كبير في زيادة حجم إيرادات تلك الشركات.


وانتقل الوزير، خلال حديثه، إلى ما تم اتخاذه من إجراءات في إطار حوكمة وترشيد المصروفات، مشيراً إلى أنه تم إنشاء كيان للتدبير الموحد للإنتاج الحربي، وذلك سعياً لحوكمة الإجراءات وتسجيل مختلف الشركات المتعاملة مع الإنتاج الحربي طبقاً لتخصصاتها والخامات المطلوبة، وذلك من خلال إنشاء قاعدة بيانات للموردين.

زر الذهاب إلى الأعلى