منوعات

فتاة مصرية تتجول في الشوارع حليقة الرأس وبزي غريب

أثارت فتاة مصرية فى مشهد غريب وغير مألوف بزي كائن فضائي حديث الشارع المصري خلال الساعات الماضي، بعدما أثارت ردود أفعال واسعة.

وقد أقدمت الفنانة المصرية مارينا مجدي على بث مقطع مصوّر كشفت فيه عن ردود أفعال المصريين عند مشاهدة كائن فضائي يتجول في الشوراع.

ونشرت مارينا حالة الانبهار أو الاستغراب التي يمكن أن تنتاب المصريين إذا حدث وشاهدوا فضائيين.
وللتعرف على ردود الأفعال قامت بالتنكر عبر دهن وجهها ويديها، على شكل كائن فضائي، وأخذت تتجول في الشارع حيث أخذ البعض يحدق فيها، بينما آخرون واجهوها بالاستنكار.

فيما لم تكتف مارينا بذلك، لكنها قامت أيضا بارتداء ملابس غريبة، وظهرت بدون شعر، لكى ترى ردة فعل المصريين في الشارع على شكلها.

وقالت مارينا إنها بدأت دراستها بكلية الحقوق إلا أنها اتبعت شغفها واتجهت لتحقيق ذاتها في مجال المكياج والديكور وحصلت على دعم كبير من الأصدقاء المحيطين بها ما دفعها لترك دراسة القانون والالتحاق بمعهد الفنون المسرحية.

ومع الوقت بدأت مارينا تتجه إلى عالم المكياج وتقوم بتجربة كل ما هو جديد.

الخروج عن العادي والمألوف

وقد أكدت أنها ترغب في الخروج عن العادي والمألوف وبدأت تتوجه للسوشال ميديا لعمل مكياجات غريبة ككائن فضائي أو كل ما هو جديد ولا نراه على شاشات التليفزيون أو المسرح.

وقررت أن تنزل إلى الشارع كي تاخذ رأي الناس فيما تفعله من مكياج وتدرس تفاعل الأشخاص عليه، مؤكدة أنها واجهت مواقف وردود أفعال مختلفة وخاصة بعد أن وجدت استحسان وبعد أن رأت ردود أفعال الناس وحبهم لما تقوم به.

وبين مؤيد ومعارض قالت إن هذا النوع من المكياج يعتبر جديدا في مصر وموهبة جديدة لعمل شخصية كارتونية أو غير حقيقية وتحاول إظهارها على أرض الواقع.

أضافت أن فيديوهاتها بدأت تصل صداها إلى خارج مصر في دول أجنبية وعربية، وتهدف مارينا إلى صنع الجديد والمختلف، موضحة أنها تريد صنع الاختلاف وأن تكون مميزة عن الآخرين.

وأوضحت أنها بدأت تنجح بدعم من بعض الأصدقاء والمحترفين في مجال المكياج والديكور وأنها تلقت دعماً من بعض أساتذتها في الجامعة، لذلك فهي لا تهتم بالتعليقات السلبية.

في المقابل من أكثر ما أزعجها على السوشال ميديا هو أن بعض الصحافيين يرون أن ما تفعله تفاهة وليس فنا هادفا، ودافعت مارينا عن فنها وأنها تفعل ذلك رغبة في التميز.

وعن ألطف موقف قابلته قالت إن رؤيتها لمعجبين في الشارع بها وبفنها وطلبهم التصوير معها من شدة حبهم فيما تفعل هو أكثر المواقف المحببة لها.

و أكدت أن عائلتها تدعمها بامتياز، ووالدها يزودها بكل ما ترغب فيه، لافتة إلى فرحة والدتها بما تقوم به، مشيرة إلى أن جرأتها شجعت عائلتها وطمأنتهم من مخاوفهم تجاه نزولها الشارع كفتاة بمفردها.

وأعلنت أنها لم تتعرض لأي نوع من أنواع المضايقات في الشارع، بل على العكس فإنها تشعر بسعادة وترحيب من الجميع في الشارع.

لا تقوم بصنع المقالب

إلى ذلك شددت أنها لا تقوم بأي نوع من انواع المقالب وإنما هي تبحث عن ردود فعل الناس على اللوك غير المألوف فقط، مؤكدة أنها لا تقوم بإرعاب أو تخويف الأشخاص.

ختاما عبرت عن تمنياتها بانتشار هذا النوع من الفن وإثبات أننا مميزين بعيدا عن الغرب والدول الأجنبية، مستشهدة بأن هناك فتاة مصرية أصبحت تصنع الألوان المستخدمة في المكياج الغريب في مصر وبالتالي لم نعد في حاجة لشراء مواد خام ومكياج صنع في الخارج بل مواد خام صنعت بأيادي مصرية أصيلة.

وعن ما إذا كانت لديها رغبة في الكشف عن صورتها الحقيقة وشكلها ليعرفها الآخرين، قالت إنها غير مهتمة بمعرفة الناس لشكلها الحقيقي بدون مكياج وأن اهتمامها الوحيد هو أن تجعل الناس يروا فنها المختلف لذلك فهي لن تشارك بصورة شخصية لها .

يذكر أن مارينا مجدي خريجة معهد عالي للفنون المسرحية قسم ديكور تبلغ 23 عاما، تعمل في المسرح والإعلام بالمكياج والديكور والإكسسوار.

زر الذهاب إلى الأعلى