دولي

الرئيس الصربي: نعمل على تعزيز مستوي التبادل التجاري مع مصر

تحدث اليكسندر فونشيتش رئيس جمهورية صربيا إن هناك مرحلة جديدة من العلاقات بين مصر وصربيا خلال الفترة المقبلة حيث أننا نعمل علي زيادة التبادل التجاري مع مصر .


وأوضح خلال كلمته في منتدي الأعمال المصري الصربي أننا نعمل على تعزيز التجارة والاقتصاد ومستوي التبادل التجاري بين البلدين وزيادة عدد السائحين لمصر .


وأعلن أن العاصمة الإدارية الجديدة في مصر عمل رائع جدا تمت بايدي مهندسين والمطورين الرائعين مشيرا إلي أن العاصمة الادارية اعطت امل ان الاحلام يمكن تحقيقها.

وتابع رئيس جمهورية صربيا أننا نتوقع ٤٪؜ نمو اقتصادي لدينا مشيرا إلي اننا قادرين لخلق بيئة عمل مناسبة تؤدي إلي نتائج مذهلة في المستقبل لافتا أن  احداث ومشاكل عالمية أدت إلي انخفاض معدلات النمو في اوروبا والذي يمنعنا عن القيام ببعض الاجراءات الاخري في الوقت ذاته .

وأضاف يسعدني ان التعاون بيننا وبين مصر يعمل بشكل ناجح لافتا أننا في صربيا نعمل بنفس الطريقة لزيادة معدل التبادل التجاري بين البلدين.

وفي سياق اخر قال انه يجب ان نركز علي نشر السلام علي مستوي العالم الذي اصبح كلمة محرمة خلال العامين الماضيين لا يهم ان يكون بلد كبير او صغير ونحن علي استعداد للقتال لاستعادة حريتنا والاستقلال.

زر الذهاب إلى الأعلى