الجريمة والعقاب

وفاة والدة الصحفي “وائل الدحدوح”

فقد أمس الصحفى وائل الدحدوح والدته، أثناء تواجدها في قطاع غزة، بعد أسابيع قليلة من سفره إلى قطر في رحلة علاج نتيجة تعرضه لإصابة في اليد.

وقدنشرت إحدى أفراد عائلة الدحدوح، نعى والدة المراسل وائل الدحدوح، قائلة: «البقاء لله وحده.. ننعى وفاة الحاجة أم محمد الدحدوح، والدة الأستاذ وائل الدحدوح والحاج كامل الدحدوح»، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل «فيسبوك».

وقد أوضحت فضائية «الجزيرة» القطرية، سبب وفاة والدة وائل الدحدوح، قائلة: إن والدة الدحدوح توفيت في أحد مستشفيات غزة، بعد تدهور حالتها الصحية جراء المرض.

وقد تعرض وائل الدحدوح لفقدان أفراد عائلته واحدًا تلو الآخر، حيث فقد حتى الآن بالإضافة إلى والدته، زوجته و3 من ابنائه، وحفيدا “ابن حمزة”، وزميله المصور سامر أبو دقة.

وأوضحت الجزيرة القطرية أن الصحفي وائل الدحدوح، يخضع الآن، للعلاج في قطر، حيث كشف الدحدوح عن تفاصيل الجراحة قائلًا: «كان مقررًا إجراء عملية محدودة، ولكن الأطباء تفاجأوا بوضع أعقد مما كانوا يتخيلون، والله منّ عليهم ومكنهم من إجراء عملية ناجحة استغرقت 9 ساعات»، مضيفًا: «كما يبدو رحلة العلاج تحتاج إلى فترة طويلة».

وقد وصل وائل الدحدوح إلى قطر في منتصف شهر يناير الماضي للبدء في رحلة علاج بعدما تعرض لإصابات على يد قوات الاحتلال أثناء أداء عمله في قطاع غزة.

زر الذهاب إلى الأعلى