رياضة

تعرف علي تفاصيل اجتماع رئيس ريال مدريد والمدرب الإيطالي أنشيلوتي

أعلنت اليوم الأحد، تقارير صحفية إسبانية تفاصيل اللقاء الذي جمع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وكارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، الجمعة الماضي فى مدينة الفريق الرياضية. وقال خوسيه فليكس دياز، الصحفى بجريدة “ماركا”، إن “الاجتماع جاء لتحليل ما يجري خلال هذا الموسم الذى يتضمن الكثير من الانتصارات، والإصابات، حيث كان الوقت مناسبًا للحديث عن كل هذه الأمور، والقيام بتقييم أولي لمباريات الموسم الأولى، كما أن التواصل ما بين إدارة النادي والمدرب مستمر وهذه الاجتماعات هدفها تدعيمه”.

وأوضحت ماركا إلى أن أنشيلوتي لا يمانع تجديد تعاقده والاستمرار فى قيادة الميرنجي، حال تم عرض الأمر عليه من قبل الإدارة.

وأشارصحفى ماركا، “بخصوص المستقبل فإن الأمور لا تزال كما هي ولا يوجد شيء للحديث عنه حاليًّا، إدارة ريال مدريد لم تتحدث مع أى مدرب، ولا يوجد أحد فى طريقهم، ومنذ سنوات فإن الفريق لا يتحرك إلا حين يصل عقد المدرب لنهايته، والنادي لا يستبعد أي سيناريو، بدءًا من استمرار المدرب الإيطالي في قيادة الفريق، وهو الشيء الذي سيقبل به ويوقع عليه كارلو فورًا”.

وقالت أيضاً الصحيفة، “إنه الموسم الخامس الذي يبدأه كارلو أنشيلوتي على رأس ريال مدريد مدربًا، والحصيلة حتى الآن هي الفوز في 6 مباريات، وهي الحصيلة التي تضع الفريق في صدارة الدوري كما مجموعته في دوري أبطال أوروبا، وهي حصيلة رائعة جعلت كارلو يحتل المركز الثاني الآن بقائمة أكثر المدربين تحقيقًا للانتصارات بعد ميجيل مونيوز”.

وأشارالتقريرأن “نجاحات كارلو أنشيلوتي رقميًّا تنقسم إلى 112 انتصارًا فى الليجا، 37 في دوري الأبطال، 17 في كأس الملك، 4 في كأس العالم للأندية، 2 في السوبر الأوروبي ومثلها في سوبر إسبانيا”.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفًا على جاره أتلتيكو مدريد فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

ويمتلك فريق ريال مدريد 15 نقطة بالعلامة الكاملة من 5 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم، فيما حصد أتلتيكو 7 نقاط من 4 مواجهات.

ويلعب الريال مباراة اليوم ضد الأتليتي من أجل الخروج بالثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على صدارة الليجا، خاصة فى ظل الصراع المستمر مع برشلونة.

وخاض فريق ريال مدريد 5 مباريات بالدوري الإسباني حتي الأن، محققًا العلامة الكاملة بـ 15، مُسجًلا 10 أهداف فيما تلقي 3 أهداف داخل شباكه.

ويعول الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال، على النجم الإنجليزي المتوهج جود بيلينجهام الذي كان سببًا في إنتصارات المرينجي المتتالية على المستوي المحلي والأوروبي.

زر الذهاب إلى الأعلى