رياضة

ميسي يتسبب في طرد عامل من وظيفته

تسبب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي في خسارة أحد العمال لوظيفته

يلعب ميسي منذ منتصف الشهر الماضي في صفوف إنتر ميامي قادما بشكل مجاني من باريس سان جيرمان عقب نهاية العلاقة التعاقدية بينهما.

وبحسب بعض التحليلات، فإن ميسي أعاد الحياة إلى الدوري الأمريكي مع احتشاد الجماهير لمشاهدة مبارياته، ما زاد من نسب مبيعات التذاكر وأمور تسويقية أخرى.

 يواصل باريس سان جيرمان التصعيد ضد مبابي.. متى ينهي ريال مدريد الأزمة؟

لكن رجل كولومبي يدعى كريستيان سالامانكا فقد وظيفته بشكل غريب بعد أن طلب من ميسي الحصول على توقيعه، وذلك بحسب صحيفة “lanacion” الأرجنتينية.

تعود الواقعة إلى مباراة إنتر ميامي ضد أورلاندو والتي حسمها فريق ميسي بنتيجة 3-1، وهي التي أقيمت يوم الخميس الماضي ضمن بطولة كأس الدوريات.

وكان سالامانكا مسؤولاً عن تنظيف المراحيض في محيط ملعب إنتر ميامي، علما بأنها المرة الأولى التي يتواجد فيها هناك، كونه يعمل لدى إحدى الشركات المسؤولة عن تنظيف الأماكن التي تستضيف الأحداث الرياضية المختلفة.

الكولومبي الأصل يسرد تفاصيل ما حدث، حيث أوضح أن وظيفته كانت تنظيف الحمامات في المنطقة التي تدخل منها الحافلات يوم المباراة.

وعن ذلك، يقول سالامانكا: “ميسي كان من بين آخر من هبطوا وصرخت باسمه، ولحسن الحظ بالنسبة لي، رد اللاعب الأرجنتيني”.

وقال: “آخر واحد نزل من الحافلة كان ميسي، كان يكفي أن أصرخ في وجهه، حيث قلت مرحبًا ، بطل العالم”.

وتابع: “استدار ميسي لينظر، ثم قمت برفع قميصي وكان تحته قميص الأرجنتين، ليفاجئني، ميسي ويعطيني توقيعه على القميص”.

وأشار “ولكن، جاء الأمن على الفور، أخرجوني وطردوني من وظيفتي، لكن الأمر كان يستحق في الحقيقة”.

الهلال السعودي وفيكتور أوسيمين.. محاولة جديدة بمليون استرليني أسبوعيا

وطبقا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن الموظفين في ملاعب الولايات المتحدة الأمريكية سواء الكروية أو الرياضية بشكل عام، ملتزمون بمدونة قواعد سلوك صارمة في عقودهم والتي تتضمن التصرف بطريقة احترافية حول اللاعبين، وهو ما لم يقم به سالامانكا.

زر الذهاب إلى الأعلى