أخبارنجوم وفن

تركي آل الشيخ يعلن تفاصيل حفل محمد منير في جدة

يجهزالنجم محمد منير، لتقديم أولى حفلاته في موسم الصيف، وذلك يوم الجمعة المقبل، على مسرح بينش مارك في جدة بالمملكة العربية السعودية.

المستشار تركي آل الشيخ “رئيس هيئة الترفيه”، نشر عبر صفحته في موقع فيسبوك، بوستر الحفل، والمقرر أن يقدم فيه النجم محمد منير، مجموعة من أهم أغانيه تحت عنوان “مشواري” بمصاحبة اوركسترا موسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وكشف آل الشيخ، عن طرح تذاكر الحفل، للحجز عبر موقع مسرح بينش مارك، بداية
من اليوم الإثنين 12 يونيو الجارى

نجم محمد منير، أحيا يوم 27 أبريل الماضي، حفل ختام مهرجان الهجن، في شمال سيناء، وقدم به مجموعة من أبرز أغانيه ، بمشاركة فرقته الموسيقية بقيادة الموسيقار فتحى سلامة، الذي تولى توزيع العديد من الأغاني، وتضم: هشام جلال “كيبورد”، وعازف الدرامز حازم عبدالقادر، ونور عاشور “ساكسفون”، واندريا سيجون “باص جيتار”، ومحمد عادل “ليد جيتار”، وطارق رؤوف “ترومبيت”، وهاني البدري “ناي” وأشرف سعدان، ومحمد زتونة، وأحمد رزة، ورضا حنكش “إيقاعات”، وأحمد سعيد، وسامي هنداوي، وأحمد محمود أبا اليزيد، ونوران عطا الله “كورال”، ونادر محمد “المدير الفني للفرقة”.

النجم محمد منير شارك في رمضان الماضي، بتقديم أغنية المقدمة في مسلسل “سره الباتع” من كلمات الشاعر مصطفى إبراهيم، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، كما قدم 8 أغاني في مسلسل ” عملة نادرة”، من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، وألحان وتوزيع محمد رحيم، إلى جانب تقديمه أغاني 3 إعلانات.

زر الذهاب إلى الأعلى