رياضة

مصر.. خيري رمضان ينتقد خالد الغندور بسبب تركيزه مع الأهلي

وجه الإعلامي المصري خيري رمضان، نقدا لاذعا إلى المذيع بقناة الزمالك، خالد الغندور بسبب ما اعتبره تركيزا مبالغا فيه من قِبل نجم الفارس الأبيض السابق وقائده التاريخي، على النادي الأهلي القاهري، قياسا باهتمامه بالقلعة البيضاء.

وصرح رمضان خلال برنامجه «حديث القاهرة» على قناة «القاهرة والناس»، مساء الأحد: «لو عملنا تحليل مضمون لخالد الغندور هنكتشف إنه بيتكلم عن الأهلي أضعاف أضعاف الزمالك».

ووجه رسالة للغندور بعدما تحدث عن نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، قائلا له: «إنت مالك يا خالد.. هنخسر ولنا حجة.. إنت مالك.. هنطلع تاني إفريقيا للسنة الثانية على التوالي في رابع نهائي متتالي.. إنت مالك يا خالد».

كما أكد رمضان إلى أنّ الزمالك في حاجة لصوت خالد الغندور من أجل حل مشكلاته، داعيا لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج في قناة ناديه بالتركيز مع فريقه.

.وتابع – مواصلا حديثه للغندور: «ملكش دعوة بالأهلي.. هتتعب يا غندور يا صديقي».

تصريحات خيري رمضان جاء تعليق على تدوينة كتبها خالد الغندور عبر حسابه على موقع فيسبوك، قال فيها: «ملكش حجة، النهائي ذهاب وإياب مش مباراة واحدة في المغرب زي 2022 وكمان حضور جماهيري كامل في مصر». وتتضمن تدوينة خالد الغندور، تلميحا مباشرا للمباراة التي جمعت بين الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت في المغرب، ولعب ذلك النهائي بنظام مباراة واحدة، وخسرها الأهلي بهدفين نظيفين. وكانت تلك المباراة قد أثارت أزمة شهيرة، عندما اتهم الأهلي، مسئولي اتحاد الكرة بأنهم أخفوا جوابا كان يتيح للفريق تقديم طلب استضافة المباراة النهائية.

زر الذهاب إلى الأعلى