رياضة

قناة مجانية تنقل مباراةالأهلي المصري والرجاء المغربي

يتسأل العديد من حماهير الكرة المصرية والمغربية حول القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والرجاء المغربي، في دور الـ 16 بدوري أبطال إفريقيا، وتعد قنوات بي ان سبورتس هي صاحبة الحقوق الحصرية لجميع مباريات دوري الأبطال بالنسبة للقنوات الفضائية، وسيتم إذاعة المباراة علي قناة أون تايم سبورت المصرية الأرضية التي من المعتاد أن تقوم بنقل جميع مباريات المنتخب المصري والأهلي والزمالك التي تقام داخل مصر وليس خارج مصر.

تنطلق مباراة الأهلي والرجاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، علي استاد القاهرة الدولي  في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

فى دور  الـ32 واجه الأهلي الاتحاد المنستيري التونسي وفاز بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة .

وفى دور المجموعات افتتح الأهلي مشواره بالخسارة من  الهلال فى الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد ثم تعادل مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة ثم حقق أول انتصار على حساب القطن الكاميروني بثلاثية دون رد فى اللقاء المؤجل من الجولة الأولى قبل أن يتلقى هزيمة قاسية أمام صن داونز بخماسية مقابل هدفين ثم حقق فوزاً كبيراً على القطن الكاميروني في ملعبه برباعية دون رد قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بالفوز على الهلال السوداني بثلاثية دون رد ليصعد للدور ربع النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى