أخبار

عاجل.. وفاة المواطن السعودي عبدالرحمن العنزي المختفي في أمريكا

أعلن بدر فلاح العنزي، عن وفاة شقيقه الشاب السعودي عبد الرحمن العنزي، الذي كان مفقودا في الولايات المتحدة منذ يوم الجمعة الماضي.

وكتب بدر عبر ستوري “إنستجرام”، صباح الاثنين: “إن العين تدمع والقلب يحزن، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، وإنا لفراقك يا عبدالرحمن لمحزونون”.

وأضاف “انتقل إلى رحمة الله تعالى أخي عبدالرحمن، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كانت أسرت عبدالرحمن قالت إنه اختفى بعدما خرج للتنزه يوم الجمعة بجانب بحيرة في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية، ولم يعد بعدها.

وقال شقيق بدر فلاح العنزي “أخي عبدالرحمن يبلغ من العمر 29 سنة، يعمل موظفًا حكوميًا، ومتزوج، غادر مع أخيه الأكبر بندر للعلاج في الولايات المتحدة الأمريكية على نفقة الدولة منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر، وتم إبلاغي عن فقدان أخي عبدالرحمن منذ فجر الجمعة الساعة 2.30، حيث كان مع ابن خالته، وعقب انتهائهما من زيارة أخيهما خرجا للتنزه بالقرب من بحيرة، لكن عبدالرحمن ذهب لدورة مياه بجانب البحيرة ولم يعد” وفقا لـ”العربية”:

وذكر أنه “على الفور تم إبلاغ السفارة والقنصلية في أمريكا بفترة اختفائه من قبل أخي وزملائه”.

كانت شرطة ولاية أوهايو الأمريكية قالت إن مواطنًا سعوديًا يُدعى عبدالرحمن العنزي كان في زيارة للولايات المتحدة وفُقد في كليفلاند، مضيفة أنه جرى فتح تحقيق في الحادث، بعدما اختفى العنزي يوم 27 يناير حوالي الساعة العاشرة صباحًا.

وأضافت الشرطة أن “العنزي كان في الخارج مع أصدقائه بمنطقة وسط المدينة مساء الخميس، ثم ذهب بعد ذلك مع مجموعة إلى East 9th Street Pier في حوالي الساعة 2:30 صباحًا للجلوس أمام المياه”، على حد قوله الشرطة.

وأفادت الشرطة و FOX 8 News المحلية بأنه عندما ذهبت المجموعة للمغادرة ابتعد العنزي عنهم، وحاولت المجموعة البحث عن العنزي لكنها فقدته.

زر الذهاب إلى الأعلى