تقارير عربية

قنوات الاحتلال منبوذة ومعزولة في مونديال العرب قطر2022 (فيديوهات)

وجه المشجعون العرب على مختلف جنسياتهم صفعات متتالية لإعلام وقنوات الإحتلال الصهيوني، عندما رفض الجميع التسجيل معهم أو التحدث إليهم بمجرد الكشف عن جنسيتهم، خلال تغطيتهم لكأس العالم قطر 2022.

وظهر العديد من المراسلين والإعلاميين الصهاينة، عبر شاشات قنواتهم ينعون ويرثون حالهم بعد نبذهم من قبل المشجعين العرب، في مونديال العرب ومقاطعة الجميع لهم بما فيهم سائق التاكسي الذي رفض أخذ مقابل منهم وأنزلهم من سيارته قائلًا إن أموالكم تلك ملوثة بدماء أشقائه الفلسطينين.

الوضع معقد نحن منبوذون
“أشعر بالسوء الشديد، أنا إسرائيلي في بلد معادٍ، لقد أنزلني سائق التاكسي من السيارة بمجرّد أن عرف هويتي، يجب أن تعلموا أن هذا ممكن أن يحدث للجميع. نحن في مكان لا يحبنا على نحوٍ جنوني”. هكذا تحدث مراصل صهيوني لمذيع قناته على الهواء مباشرة.

وعندئذٍ سأل المذيع المراسل: “أبهذه البساطة أنزلكم في مكان مجهول؟”. المراسل: “نعم، قال إننا نقتل إخوته”.

“هذا صحيح، والجواب بسيط وحزين إلى هذا الحد”، هكذا قال أحد المشجعين العرب عندما سألناه عن تعليقه على كلام المراسل الإسرائيلي. وأضاف أنّ “الإسرائيلي كائن غريب يعمل عكس الفطرة”، وتساءل: “كيف يريدون أن نتقبل وجودهم وهم استحلوا أرضنا، ويستبيحون بيوتنا، ويقتلون إخوتنا كل يوم؟”.

قرار رسمي لسلطات الكيان المحتل تدعو فيه المستوطنين بعدم السفر إلى قطر

حذرت ما تسمى “هيئة مكافحة الإرهاب” الإسرائيلية، مساء أمس الأحد الإسرائيليين، من مغبة السفر إلى قطر لحضور مباريات كأس العالم، وذلك على ضوء حالة العداء التي قوبل بها الإسرائيليون المتواجدون هناك.

وقالت القناة “12” العبرية إن الهيئة أوصت الإسرائيليين بعدم السفر إلى قطر، كما أوصت حوالي 15 ألف إسرائيلي متواجدين على أرض قطر في هذه الأيام لحضور المونديال باتخاذ أعلى درجات الحيطة والحذر.

وأوصت الهيئة اليهود المتواجدين في قطر بعدم التكلم باللغة العبرية أمام العامة، وإخفاء جنسيتهم قدر الإمكان.

في حين يأتي التحذير المذكور في أعقاب سلسلة من التجاهل ولانبذ التي تعرض لها المستوطنين في قطر ومن بينهم صحافيون على يد مناصرين للقضية الفلسطينية؛ حيث قدم الاحتلال احتجاجاً رسميًّا لمنظمة الفيفا بهذا الخصوص.

الإعلامين الصهاينة يشتكون من معاملة العرب لهم في كأس العالم قطر2022

صحيفة “يسرائيل هيوم”، قالت إن مونديال قطر “وضع إسرائيل أمام حقيقة وواقع مؤلم للغاية، وهو الرفض والتجاهل والكراهية، وعدم قبولهم في بلد عربي مسلم”.

وأضافت، “كل من يزعم أن سكان دول الخليج ليس لديهم عداء تجاه إسرائيل فهو مخدوع، ويرى الحقيقة بشكل مختلف”.

وذكرت أن “مراسلي القنوات الإسرائيلية سافروا إلى قطر متحمسين، ونصبوا الكاميرات، وانتظروا من العرب تمجيد إسرائيل، لكنهم سرعان ما وجدوا أنفسهم في وضع الازدراء والتجاهل والسخرية”.

وأشارت الصحيفة إلى أن الكثير من العرب قالوا إنه: “لا يوجد شيء اسمه إسرائيل؛ فهناك فلسطين فقط، وهذه صفعة مدوية على الوجه لمن يظن أن السلام في متناول اليد، وأن التطبيع مع الدول العربية ليس سوى مسألة وقت”.

وأكدت: أن “سلوك المواطن العربي تجاه إسرائيل يشير إلى استمرار العداء منذ 70 عامًا، وأن أصل المشكلة ما زال قائمًا”.



العربي الحديث ينشر مجموعة من الفيديوهات التي تكشف كيف نبذ العرب القنوات الصهيونية في كأس العالم قطر2022.

مشجع سعودي يرفض الحديث مع قناة عبرية

الجماهير المغربية تهتف لفلسطين

مراصل صهيوني يشتكي من معاملة العرب والسعودين بالتحديد معه

مشجعون من مختلف الجنسيات يرفضون الحديث للإعلام الصهيوني

زر الذهاب إلى الأعلى