مصر

اختفاء تام لقيادات وإعلام الإخوان من على منصات التواصل عقب فشل حراك11-11

شهدت منصات التواصل الاجتماعي كافة وتحديدًا موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، اختفاء تام لحسابات قيادات الإخوان المسلمين، والإعلاميين الذين دعوا لما يسمى بـ حراك11-11.

وفي التفاصيل، اطلعنا على حسابات المشاهير فيهم حتى كتابة سطور هذا التقرير، وجدنا أن، الحديث عبر قنواتهم ومنصاتها على وسائل االتواصل اختفى الدعوات للتظاهر من عليها، وكأنت أخر تغريدة كمثال على حساب المعارض المصري الشهير ايمن نور من 14 ساعة تدعو إلى النزول للشارع، اما قناة الشرق التي يتولى منصب رئيس مجلس ادارتها فقد تجاهلت الحديث عن حراك11-11 وكانت اخر تغريده لها عن قمة المناخ من 13 ساعة.

وظهر العديد من الوسوم تدعوا للتظارهر مثل ميدان التحرير، وانزل شارك وغيره من الهاشتاجات لكن لم يكن من ضمنها اي حساب من حسابات المشاهير، من الإخوان أو المعارضة المصرية في الخارج،

جدير بالذكر أن، وسم “محدش نزل” تصدر تريند موقع التواصل الاجتماعي تويت في مصر، بعد فشل دعوات الاخوان المسلمين للتظاهر في يوم الجمعة 11 نوفمبر الحالي.

وسخر رواد موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، عبر الوسم من دعوات تنظيم الإخوان للتظاهر، وسط إفشال المصريين لدعوات الإخوان التخريبية بإثارة الفوضى في شوارع مصر.

يذكر أن جميع منصات الإخوان الإعلامية التي تبث من خارج مصر، قد دعت لحراك مايسمى بحراك11-11، وخروج المصريين للتظاهر ضد الحكومة المصرية، والرئيس عبدالفتاح السيسي، تزامنًا مع وصول الرئيس الأمريكي جو بايدن “المتوقع” إلى شرم الشيخ للمشاركة في قمة المناخ المقامة في المدينة الساحلية.

زر الذهاب إلى الأعلى