أخبارتحت المجهردوليرصدرياضةكرة عالمية

تفاصيل مباراة برشلونة ضد الريال الأحد المقبل

يلعب نادي برشلونة مباراته الودية أمام ريال مدريد “غريمه التقليدي”، وذلك بعدما وصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية عقب حل الأزمة التي حرمته من السفر مع البعثة.

برشلونة ضد الريال

ويقود تشافي هيرنانديز برشلونة في كلاسيكو الريال الأحد المقبل في ثاني مباريات الفترة التحضرية في الولايات المتحدة.

كان تشافي هيرنانديز لم يتمكن من دخول الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب الفترة التي قضاها كمدرب في نادي السد القطري، حيث زار إيران ثلاث مرات، وفي الواقع كانت المباراة الأخيرة في مسيرته الكروية في طهران، وتطلب ذلك الحصول على إذن خاص لدخول الولايات المتحدة، وهو ما تسبب في حرمانه من السفر مع بعثة الفريق الكتالوني.

كان أوسكار هيرنانديز شقيق تشافي قد قاد برشلونة ضد إنتر ميامي، في المباراة الودية التي جمعتهما فجر الأربعاء الماضي، وإنتهت بفوز البارسا 6-0

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد

تقام مباراة الكلاسيكو الودي بين برشلونة وريال مدريد بالولايات المتحدة في الجولة التحضيرية للموسم الجديد للفريقين فى الخامسة صباح الأحد الموافق 24 يوليو الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد الريال

من المقرر أن تذاع مباراة برشلونة ضد ريال مدريد على قناة النادي الكتالوني، كما أعلنت قناة الرابعة العراقية عن حصولها على حقوق بث بطولة الأبطال، والمشارك فيها ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وعدد من الفرق الأخرى، وقررت بشكل حصري بث المباراة مجانا عبر النايل سات، في العراق والشرق الأوسط.

زر الذهاب إلى الأعلى