أخبارعربي

سيارة إسعاف مجهزة تحضر لنقل الطفل ريان بعد الوصول إليه

أعلنت وسائل الإعلام المغربية، منذ قليل، عن تقدم سيارة إسعاف مجهزة بجميع الخدمات الطبية نحو المكان المخصص عند البئر التي سقط فيها الطفل ريان.

حيث اقترابت اللحظات الأخيرة لإخراج الطفل، لكن وفق البث، غادرت سيارة الإسعاف بشكل مفاجئ من محيط البئر، ولم تعرف أسباب مغادرتها، وما أن كان لتغييرها، أو أنه سيجري نقله مباشرة للطائرة، فيما أشار تليفزيون «شوف تي في» المغربي، إلى أن أعمال الحفر انتهت.

وكان من المقرر أن تنقل سيارة الإسعاف، الطفل ريان، إلى طائرة طبية مجهزة تابعة للدرك الملكي المغربي، وبعدها ينقل إلى أحد المستشفيات من أجل تقديم الرعاية الطبية اللازمة.

إدخال الطعام للطفل ريان

وأعلنت وسائل الإعلام إنه جرى إدخال الطعام للطفل ريان، ما يعني أنه لايزال على قيد الحياة، وتتواصل أعمال الحفر اليدوي في المرحلة الأخيرة لإخراجه بأمان.

وكانت فرق الإسعاف الطبية بدأت تجهيز معداتها، في إشارة تبدو على قرب إنقاذ الطفل ريان الذي دخل يومه الرابع داخل البئر التي سقط فيها ويبلغ عمقها أكثر من 60 مترا.

وفي الساعات الأخيرة لجأت فرق الإنقاذ المشرفة على عملية إنقاذ الطفل ريان إلى استخدام المياه، وجرى استقدام خزان مياه لمواصلة أعمال الحفر التي باتت قريبة من الطفل.

زر الذهاب إلى الأعلى