أخباردولينجوم وفن

بعد مساعدة سائحة هندية من بلده.. شاروخان يشكر وكيل سفر مصري

وجه نجم بوليوود شاروخان، الشكر لأحد المعجبين المصريين لمساعدته السائحة الهندية أشويني ديشباندي التى كانت تواجه مشكلة فى تحويل الأموال إليه لحجز رحلة لها فى مصر، وفقا لصحيفة “الإندبندنت” المصرية.

وكتبت ديشباندي ، أستاذة الاقتصاد في جامعة هندية مرموقة ، لأول مرة عن وكيل السفر الذي قدم لمساعدتها ، في 31 ديسمبر 2021 في منشور على تويتر. وقالت: “كان مطلوب تحويل نقود لوكيل سفريات في مصر. كانت هناك مشاكل في تحويل الأموال. فقال لها الوكيل المصرى ” أنت من بلاد شاروخان. أنا أثق بك. سأقوم بالحجز ، ستدفعين لي لاحقًا. إذا كان الوضع في أي مكان آخر ، لم أكن لأفعل ذلك “.

ومن جانبها، أكدت ديشباندي أنه قام بتحويل الأموال نيابة عنها ، وقالت إنها تمكنت من مقابلة وكيل السفر في رحلتها اللاحقة إلى مصر ونشرت صورًا معه على تويتر في 10 يناير 2022.

وخاطبت ديشباندي شركة إنتاج الأفلام Red Chillies Entertainment ومقرها مومباي ، وقالت إن وكيل السفر المصرى المعجب بالممثل سيكون “مسرورًا” بصورة موقعة موجهة إلى ابنته .

وفي يوم السبت (22 يناير) ، شاركت ديشباندي تحديثًا لقصتها عن وكيل السفر ، وكتبت أن خان أرسل ثلاث صور موقعة – “واحدة بها أجمل رسالة لوكيل السفر المصري ، وواحدة لابنته والأخرى لي – من خلال مديرة أعماله الخاصة بوجا دادلاني. “

ونصت رسالة خان على ما يلي: “أشكرك على لطفك مع المواطنين من بلدى. هذا لطف وكرم كبير منك”.

وقال الممثل البالغ من العمر 56 عامًا: “أتمنى أن تتضاعف أرواحكم الطيبة”.

زر الذهاب إلى الأعلى