أخباررياضة

سبب تراجع أداء منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية.. كيروش يوضح

تحدث البرتغالي، كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن فقدان الفراعنة للفعالية الهجومية في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، وعلى الرغم من أن مصر تمتلك أحد أفضل المهاجمين في العالم وهو محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، لكن الفراعنة سجلوا هدفين فقط في 3 مباريات، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في كأس الأمم الإفريقية ليصلوا إلى دور الـ16.

وقال كيروش خلال لبي بي سي سبورت أفريكا: نتدرب على إنهاء الفرص منذ الصباح حتى الظهر، رغم الضغط الناجم عن الخسارة أمام نيجيريا، لعبنا بقوة ولعبنا جيدا.

وأضاف كيروش: على الرغم من كل الضغوط التي تعرضنا إليها من الخسارة أمام نيجيريا في المباراة الافتتاحية، فنحن نلعب بقوة ونلعب كرة قدم جيدة، نحن نحتاج فقط لتسجيل المزيد من الأهداف فلعب كرة القدم بشكل جيد فقط لا يكفي، نحن بحاجة لبناء المزيد من الأهداف وبهذا نكون أكثر استرخاء في اللعبة.

وتابع البرتغالي حديثه: نحتاج فقط تسجيل مزيدًا من الأهداف، اللعب الجيد ليس كافيًا، علينا صناعة فرص أكثر وأن نكون أكثر هدوء، نريد دوما التسجيل لكن خطأ وحيدا قد يكلفك، لو سجلنا 3 أهداف، وهو ما كان علينا فعله في الشوط الأول ضد السودان، لكانت المباراة انتهت مبكرًا.

زر الذهاب إلى الأعلى