أخبارتقارير دوليةتقارير عربيةعربي

هجوم ضد عبد الله الشريف ووصفوه بعنتيل الدوحة.. فمن هو؟

يتحدث الكثيرون عن الدين والأخلاق والقيم وهم لا يعلمون عنها شيء فهم بلا دين او اخلاق او قيم واضف الى ذلك بلا هوية تذكر.

يأتي على ذكر ذلك المدعو عبدالله الشريف المعروف بأسم الشيخ ترتر فإنه لم يعلم عن الفضائل شيئًا ويرتكب كل الذنوب ويفعل كل المحرمات ليتصدر يوميا التريند بفضيحة غير الفضيحة الأخرى.

انتشر تسجيل صوتي لفتاة تدعى «ريم»، روت خلاله طبيعة العلاقة التي جمعتها مع الإخواني الهارب عبدالله الشريف، موضحة أنه كان يدّعي “الالتزام” وكان خلف الكاميرا لا يعرف شيئًا عن الله، متابعة أنه طلب منها أكثر من مرة إقامة علاقة جنسية معها بشكل غير شرعي، وروت ايضا أنها رأت بحوزته جواز سفر تركيا، وأضافت أنه أخبرها بأن سبب جمعه المال الحصول على جنسية، لأنه يعلم أن قطر لديها أجندة خاصة وفور الانتهاء منها ستطرده من البلد.

موجة سخرية اجتاحت موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من الإخواني عبد الله الشريف بعدما عرض برنامج تلفزيوني هذا التسجل الصوتي، وبآلاف التغريدات، تصدرت هاشتاجات “ابن الحرام الفاجر” و”عنتيل الدوحة”، قائمة الأكثر رواجا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عقب تسريب التسجيل الصوتي الذي فضح الإخواني عبدالله الشريف مع تلك الفتاة.

هذا وقد قام بشراء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بلغ عدد الإعجاب بها مليوني شخص؛ ليحولها بعد ذلك باسم عبدالله الشريف، وادّعت جماعة الإخوان الإرهابية أن المليونى شخص متابعون للمحتوى الخاص بالهارب، لكن تبين أن الصفحة تم تغيير اسمها أكثر من مرة لتستقر في النهاية على اسم عبدالله الشريف، وذلك من خلال شرائه الصفحة.

ونشر أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمحادثة بينه وبين الحساب الشخصي لعبدالله الشريف وهو يطالبه بـ300 ألف دولار مقابل تدشين مجموعة من اليوتيوبرز لحملة محددة، فيما ارتدى عبدالله الشريف الزي الكاذب للشيخ، ويخرج عبر تغريدة على حسابه بـ”تويتر” متبرئًا من تلك الاتهامات، ومدعيًا أنه كان يطالبهم في مقابل جمع التبرعات.

كما شن اليوتيوبر محمد قنديل هجمات على الإرهابي عبدالله الشريف، من خلال حلقة بعنوان “حقيقة عبدالله الشريف مدّعى الشرف.. تسريبات الجزء الأول”، حيث عرض بالحلقة تسريبات هاتفية من داخل سيارة عبدالله الشريف وهو يقول: “أتمنى أن يأتي يوم ونمشي بجوار بعض ونمسك إيد بعض.. وحشتيني”.

وقال محمد قنديل إن الإرهابي عبدالله أرسل صورًا لأجزاء حساسة من جسد فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا، ووعدها بترتيب لقاء في تركيا والحجز لها فى فندق وإرسال تذكرة الطيران بهدف إقامة علاقة محرمة معها.

زر الذهاب إلى الأعلى