رياضة

رونالدينيو يُواجه خطر السجن للمرة الثانية

يُواجه الأسطورة البرازيلية رونالدينيو، خطر السجن للمرة الثانية؛ بسبب رفضه سداد بعض المستحقات لصديقته السابق بريسيلا كويلو، وذلك بعد أن تم سجنه في باراجواي، قرابة الستة أشهر، بسبب تزوير جواز سفره.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، فإن رونالدينيو تلقى تحذيراً بالسجن أو مصادرة ممتلكاته، في حال عدم تسوية ديونه مع صديقته السابقة بريسيلا كويلو، بحلول الأول من شهر ديسمبر المقبل.

وتحدّث محامي بريسيلا لصحيفة “إكسترا” البرازيلية، قائلا: “الآن عليه أن يدفع الثمن”.

وأضافت الصحيفة أن المسئولين سلّموا استدعاء للمحكمة، حتى يتم إخطار رونالدينيو رسميًا بموعد سداد النفقة في 11 نوفمبر، بعد عدة محاولات فاشلة لتعقبه.

وكان النجم البرازيلي قد أنكر في مايو 2018، مزاعم أنه كان يتزوج بريسيلا وامرأة أخرى، تُدعى بياتريس سوزا، في نفس الوقت، قائلاً: “إنها كذبة كبيرة، يتحدث الجميع عن هذا ولكن هذا ليس صحيحًا. لن أتزوج”.

وأفُرج عن النجم البرازيلي السابق رونالدينيو، وشقيقه روبرتو، من قبل القضاء في باراجواي، في أغسطس 2020، بعد 5 أشهر ونصف، قضاها اللاعب وشقيقه بين السجن والإقامة الجبرية، بعد اتهامهم بدخول البلاد، بجواز سفر مزور.

وخاض رونالدينيو صاحب الـ41 عاماً، طوال مسيرته الكروية سواء مع الأندية التي لعب بقميصها أو المنتخب البرازيلي، 820 مباراة وحقق 21 بطولة وسجل 312 هدفاً.

وتُوّج رونالدينيو بالكرة الذهبية عام 2005، وفاز بدوري أبطال أوروبا رفقة برشلونة موسم 2005-06، كما فاز مع منتخب البرازيل بكأس العالم 2002، إلى جانب العديد من البطولات الأخرى الجماعية والفردية.

زر الذهاب إلى الأعلى