سينما ودرامامنوعات

رشوان توفيق: خبر وفاة دلال عبد العزيز كالخنجر في الصدر

أعرب الفنان رشوان توفيق، عن حزنه على رحيل الفنانة دلال عبد العزيز، مشيرًا إلى أن الخبر جاء كالخنجر في الصدر، وأنه بكى بكاءً شديدًا عندما سمع خبر رحيلها.

وقال رشوان توفيق في مداخلة هاتفية ببرنامج من مصر مع الإعلامي عمرو خليل: البقاء لله في دلال كانت إنسانة طيبة ومؤمنة وفيها كل الصفات الطيبة، وأنا أعرف دلال من وهي ممثلة صغيرة، أنا بكيت أول ما سمعت بالخبر، لأنها إنسانة طيبة ورقيقة جدًا وفي كل المواقف الصعبة لأي فنان أجد دلال موجودة.

وأضاف رشوان توفيق: أول ما سمعت الخبر، خنجر جه في صدري، ومن زمان جدًا دلال قالت لي على سمير غانم أنا بحبه، واللي مخليني أقول إنها آية من آيات الرحمن أن دلال قالت بحبه من سنين كتير والنهاردة هتلتقى بيه.

واستكمل رشوان توفيق حديثه: شوفت رؤية لدلال من 4 سنين مرتدية فستان أخضر، وقولت لرجاء الجداوي رحمه الله عليها، على الرؤية، وطلبت منها أن تبلغ دلال عبد العزيز بها.

وقال عن قراءة دلال عبد العزيز للقرآن الكريم: الكتاب ده مش مجرد قراءة، هي كانت بتقرأ بالتفصيل، والله أنا بكيت دلوقتي لأنها إنسانة فاضلة لها مواقف إنسانية، وصعب جدًا أنها لا تودع سمير غانم.. ربنا يرحمها هي وأموات المسلمين جميعًا.

زر الذهاب إلى الأعلى