أخبارمنوعاتنجوم وفن

من هي نضال الأحمدية صاحبة تسريب والد حسام حبيب؟.. وتفاصيل تعرضها للاغتصاب أكثر من مرة

نضال الأحمدية اسم تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام مع انتشار تسريب صوتي لوالد الفنان المصري حسام حبيب عن وجود خلافات مع زوجته الفنانة المصرية  شيرين عبد الوهاب، وبعد أن أصبحت القصة “ترند” تساءل الكثيرون عن نضال الأحمدية الإعلامية صاحبة الفيديو المسرب ليتداول الجميع تفاصيل مثيرة عن حياتها

من هى نضال الأحمدية؟

نضال الأحمدية هى صحفية وإعلامية لبنانية من مواليد الكويت،  عمرها 57 وهي حالياً تمتلك مجلة باسم الجرس، وتشتهر بتصريحاتها المثيرة للجدل.

تفاصيل تعرض نضال الأحمدية للاغتصاب

كشفت الإعلامية نضال الأحمدية، في لقاءات تليفزيونية تفاصيل تعرضها للاغتصاب أكثر من مرة، موضحة تعرّضها لاغتصاب جسدي ومعنوي من أهلها والجيران والشارع والمؤسسات.

وأضافت “تعرّضت للاغتصاب الجسدي أكثر من مرة، وفي المرة الثانية ضربني بالفرد وكسّرني”. كنت طفلة. ومن ساعدني يومها كانت الممثلة آمال عفيش التي عالجتني ودفعت المال. هي خافت أن أكون قد فقدت عذريتي، وأخذتني إلى الطبيب، وتبين أنني لا أزال عذراء. ثم أحضرت الرجل الذي حاول اغتصابي وأجبرته على التوقيع على شيك بمبلغ 15 ألف ليرة. كنت أحبّ ذاك الرجل، وما لبثت أن تحدثت إليه، ولأنه كان يحبّني ولا يريد أن أتزوج برجل غيره حاول اغتصابي”.

خلافات الزوجية

وأكدت الأحمدية أن زوجها ضربها ليلة عيد ميلادها، وأوضحت “تلك الصفعة كانت سبباً في طلاقي الحقيقي منه. لكنه رفض أن يطلقني وانتظرت 18 عاماً، ولم يوافق إلا عندما قرر الزواج مجدداً”.

وعن السبب الذي حال دون زواجها مجدداً، قالت “أنا ابنة أمي. ابني شاب فهل أحضر له رجلاً!”.

كما تحدثت الأحمدية عن تعنيف شقيقها لها، وقالت إنها تجد له مبررات.

علاقة نضال الأحمدية بتسريب والد حسام حبيب

نشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تسجيل صوتي منسوب لوالد حسام حبيب، مؤخرًا على على موقع مجلة “الجرس”، التى تمتلكها وترأس تحريرها، يوضح التسجيل علاقة متوترة بين الفنان المصري حسام حبيب وزوجته النجمة شيرين عبد الوهاب.

وتحدث خلاله عن تحكم ابنه في حسابات شيرين عبد الوهاب البنكية، وتخطيطه للزواج سرا من أخرى، كما تحدث عن عدم حب والدة حسام لزوجة ابنها، واعتبارها من طبقة اجتماعية غير ملائمة، رغم أن شيرين هي من تتولى الانفاق على عطلات حماتها الصيفية متحملة كافة التكاليف المادية، وعلى الفور أصبح الحدث “ترند” مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الجميع عن نضال الأحمدية صاحبة الفيديو المسرب.

زر الذهاب إلى الأعلى