رياضةكرة عالميةميركاتو

تقرير إسباني يحسم الجدل ويكشف حقيقة انتقال رونالدو إلى برشلونة

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى العالم الرياضي وبين متابعي كرة القدم العالمية، بشأن الأنباء التي أثيرت حول انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد، إلى صفوف برشلونة، في ميركاتو الصيف.


وأعلن الصحفي الإسباني جوليام بلاج، في وقت سابق أن برشلونة تلقى عرضًا من خورجي ميندز، وكيل أعمال رونالدو، بالتعاقد مع مهاجم يوفنتوس هذا الصيف، زاعمًا أن إدارة السيدة العجوز والمدرب الجديد أندريه بيرلو، يرغبان في التخلص من البرتغالي، كخطوة أولى وفق السياسة الجديدة التي سيتبعها بطل الكالتشيو.


ومن مصادر مقربة من “الدون” نقلت صحيفة «أس» الإسبانية، عدم صحة الشائعات التي تحدثت عن رغبة البرتغالي في الرحيل عن الفريق الإيطالي، في ظل العلاقة الرائعة التي تربط رونالدو بالسيدة العجوز.


وأشار التقرير إلى أن كريستيانو يرغب في إنهاء مسيرته مع يوفنتوس؛ حيث يبحث عن قيادة البيانكونيري لحصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في التاريخ، والسادسة في مسيرة هداف ريال مدريد السابق.

وأضاف أن عائلة رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز وأولاده، سعداء للغاية في مدينة تورينو، ويأملون أن يبقى في يوفنتوس حتى نهاية عقده، نافيًّا حدوث خلافات مع اليوفي؛ بسبب الخروج المخيب من ثمن نهائي دوري الأبطال.


وتناقلت وسائل الإعلام على نطاق واسع، أمس الأربعاء، تلقي إدارة نادي برشلونة الإسباني عرضًا خياليًّا يسمح لها بالجمع بين أفضل لاعبين في العالم، الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومنافسه التقليدي رونالدو، بعدما عرض وكيل أعمال الأخير خدمات الدون على البلوجرانا.


ويرتبط رونالدو، صاحب الـ35 عامًا، مع ناديه الحالي يوفنتوس الإيطالي، بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2022، مقابل راتب سنوي يُقدر بـ28 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى