أخبار

إكرامي أحمد.. قصة مشجع أهلاوي كفيف في مونديال الأندية 2021

عشق الأهلي المصري يجري في دماء مشجعيه، فلا تمنعهم أي عوائق  من تشجيعه سواء كان يلعب داخل مصر أو خارجها، وهذا ما يؤكده في كل بطولة أو مباراة  يكون الأهلي بطلاً فيها تبقى روح الفانلة الحمراء وعلم الأهلي يرفرف في كل مكان.

ومن منطلق ما سبق لم تمنع الإعاقة البصرية إكرامي أحمد، مشجع الأهلي المصري، من دعم فريقه في ملعب “المدينة التعليمية” أثناء منافسات مونديال الأندية التي تستضيفها قطر للمرة الثانية على التوالي.

ظهر إكرامي أحمد  في الدوحة، وهو متزوج وأب لطفلين، ويعمل مشرفًا على البرامج في مركز قطر الاجتماعي والثقافي للمكفوفين.

إكرامي أحمد صاحب عمر 31 عامًا عشق الأهلي منذ طفولته، واستمرار يحضر بطولته برفقة صديقه أو أحد أفراد العائلة لنقل مجريات المباريات للاستمتاع بالرياضة الأكثر شعبية في العالم.

كما تولّت زوجته إيمان مهمة وصف ما يجري على المستطيل الأخضر، فهي المرافق الشخصي والمعلّق الرياضي الخاص به، التي تنقل له صورة حيّة مفصلة لأحداث المباراة.

ويقول إكرامي “نعم يمكن لشخص كفيف الاستمتاع بحضور المباراة مثل شخص مبصر على حد سواء. ما لا يعرفه البعض أن للكفيف عالمه الخاص، ولديه مهارة فريدة في تسخير الحواس الأخرى لرسم صورة نابضة بالحياة في مخيلته، مما يجعله قادرًا على قضاء وقت ممتع مملوء بالحماسة والتفاعل مع اللعبة، ولهذا السبب نجد كثيرا من المشجعين من ذوي الإعاقة البصرية متحمسين لرياضة كرة القدم”.

والجدير بالذكر أن في أثناء المباراة التي جمعت الأهلي والدحيل رافقت إكرامي زوجته إيمان، واحتفلا معًا بفوز الأهلي بهدف واحد دون رد. وفي ظل أجواء احتفالية على المدرجات بين الزوجان.

زر الذهاب إلى الأعلى