أخبارتقارير دوليةتقارير عربيةدوليرياضات أخرىرياضةعربيكرة عالميةكرة عربية

تغريدة منذ عام.. السبب الحقيقي لشجار زلاتان ولوكاكو

طغت المشاجرة بين زلاتان إبراهيموفيتش وروميلو لوكاكو، على لقاء إنتر وميلان، الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء، حيث تبادل زملاء مانشستر يونايتد السابقون كلمات قاسية، وكان لابد من إبعادهم عن بعضهم البعض.

ونستعرض خلال هذا التقرير أسباب الأزمة وتفاصيل ما حدث بينهما خلال المباراة.

وكان زلاتان في وقت سابق يُثني على لوكاكو، عندما تزاملوا في مانشستر يونايتد، حيث قال في إحدى لقاءات التليفزيون: «هو شخص إيجابي»

إلا أن التوتر كان حليف اللاعبين خلال المباراة التي أقيمت أمس، حيث بدأت بعدما قرر زلاتان إبراهيموفيتش استفزاز روميلو لوكاكو، خلال المواجهة الأخيرة بين إنتر وميلان، ما دفع البلجيكي لمهاجمته بقوة.

والتقطت عدسة الكاميرات، حوار لوكاكو للسويدي زلاتان، حيث قال له: «حسنًا، فلنذهب إلى الداخل أيها العاهر، فلنذهب! أنت لا تقول سوى الهراء!».

زلاتان لم يسكت بالطبع، ورد عليه فورًا، حيث قال له: «حسنًا تعال أنت وأمك، هيا اتصل بأمك» ثم تابع كلامه: «عد إلى بلادك لممارسة سحر الفودو اللعين.. أيها الحمار الصغير».

شجار زلاتان ولوكاكو لم يتوقف عند كلاهما فقط، بل وصل الأمر إلى تدخل بعض اللاعبين في هذه الأزمة، الأمر الذي أدى إلى شجار كبير داخل أرضية الملعب، ما دفع الحكم لمنح كلا اللاعبين بطاقة صفراء.

واستمر التوتر مع أحداث الشوط الثاني، حيث تدخل إبراهيموفيتش بقوة على كلاروف قبل أن يحصل على بطاقة حمراء.

بداية الأزمة

الأزمة كانت قبل عام تقريبًا، حين استفز لوكاكو زميله السابق زلاتان خلال مباراة ميلان وإنتر، بعد فوز الأخير بالديربي بنتيجة 4-2، رغم تقدم ميلان بثنائية في الشوط الأول.

لوكاكو خلال هذه المباراة استطاع تسجيل هدفًا، وكتب على تويتر بحسابه الشخصي عقب اللقاء: «هناك ملكًا جديدًا في ميلانو» وهو ما عتبره زلاتان أمرًا مهينًا له في هذه اللحظة.

زر الذهاب إلى الأعلى