أخباربعيدا عن الملاعبرياضة

بعد أزمة المنتخب في تونس.. اتحاد الكرة المصري يشيد بدور فرجاني ساسي

أوضح  اتحاد الكرة المصري عن دور اللاعب التونسي فرجاني ساسي المحترف في صفوف نادي الزمالك المصري، في أزمة منتخب الشباب المتواجد في تونس للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا الموهلة لكأس الأمم.

قال جمال محمد علي، نائب رئيس اتحاد الكرة، إن ساسي ساعد على حل الأزمة المالية لمنتخب مصر للشباب، وقدم له الشكر في مداخلة هاتفية مع برنامج “اللعيب” على فضائية “أم بي سي مصر”.

ويذكر أن تعرض 14 لاعبًا من صفوف منتخب مصر للشباب بالإضافة إلى ربيع ياسين المدير الفني للإصابة بفيروس كورونا، قبل مباراة ليبيا في الجولة الأولى، التي لم يلعبها الفريق واعتبره “كاف” مهزوما بسبب عدم اكتمال قائمة الفراعنة.

ومن المحدد أن يلتقي منتخب مصر للشباب نظيره التونسي يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة شمال إفريقيا.

وقال نائب رئيس اتحاد الكرة: “منتخب مصر للشباب له ميزانية محددة، ولكن كانت هناك متغيرات طلبت أن تكون هناك ماديات أكثر، لأننا نجري مسحات خارجية والحجز في المستشفى”.

وأَضاف: “لو أرسلنا الأموال من خلال البنك كانت ستأخذ أيام، والإداري في القاهرة معه المبلغ وأعطى 10 آلاف دولار لفرجاني ساسي في مصر لكي يسلم المبلغ لنا في تونس”.

وتابع: “نشكر فرجاني ساسي على وصول المبلغ لنا بأقصى ما يمكن عن طريق شخص من تونس”، مشددا على أن “هذا تصرف من الإداري الذي معه الأموال وتصرف بشكل أسرع”.

زر الذهاب إلى الأعلى