أخبارتحقيقعربي

«رغم فشله في الثانوية يحصل على 60 ألف دولارًا شهريًا».. ننشر «الملف الأسود» للإعلامي للإخواني محمد ناصر

كشف موقع العربي الحديث راتب الإخوانى محمد ناصر الذي يتقاضاه مقابل بثه للأكاذيب عبر قناة مكملين، من خلال سلسلة من التصريحات التي تبثها قنوات الأخوان باستمرار.

وانفرد موقع “العربي الحديث” باختراق قنوات الإخوان الإرهابية الشرق ومكملين ووطن والشرق الأوسط، التى تبث من تركيا، حيث الحصول على مستندات للهياكل الإدارية والمالية الخاصة.

ووفقًا لما حصلناه عليه من مستندات، فإن الإعلامى الإخوانى محمد ناصر يحصل على 60 ألف دولار شهرياً مصافي مرتب عن ظهوره في القناة، هذا بخلاف السيارات الفارهة والفيلات الخاصة للإقامة.

هذا إلى جانب أنه لا يغفل أحد فضائح قناة “مكملين” الإعلامي الهارب “محمد ناصر”، حيث يمثل تاريخ كبير فى التحريض على العنف وحمل السلاح لتحريض الإخوان وقواعدهم على حمل السلاح والقتل.

وعلى الرغم من أن الإعلامي محمد ناصر عبر قناة “مكملين” ، يقوم بدور المثقف الواعى، ويطلق سهامه المسمومة تجاه مؤسسات الدولة الوطنية من خلال بث الشائعات والأكاذيب ومحاولة تضليل الرأي العام المصرى، ألا أنه من أبرز الفاشلين في مسيرتهم الدراسية.

ويجهل الكثيرون أن ناصر قد بدأ حياته بالفشل فى الثانوية العامة حتى التحاقه بالصدفة فى قسم النحت بكلية الفنون الجميلة جامعة المنيا، ليمارس بعدها مهنة نبطشى الأفراح قبل ظهوره على قنوات الإخوان.

بدأت حياة “ناصر” بالفشل حيث حصل على مجموع 50% حال دون التحاقه بإحدى الكليات، لتلعب الصدفة دورا هاما فى حياته، حيث افتتح لأول مرة قسم النحت فى كلية فنون جميلة جامعة المنيا، ولم يتقدم عدد كبير لهذا القسم، حينها سنحت له فرصة الالتحاق بالكلية ، حسبما أكد شقيقه محمد طارق على.

وكشف محمد طارق على، شقيق محمد ناصر، التفاصيل الكاملة لانضمام الإعلامى لإعلام الجماعة الإرهابية، وتحريضه ضد مصر من الخارج، قائلا: “نحن 6 أشقاء أسامينا كلها مركبة، وكلنا اسمنا محمد، وكلنا أشقاء يفرق بين الأخ وشقيقه عام واحد، ومحمد ناصر ترتيبه الثالث فى الأشقاء، وحصل على 50% فى الثانوية العامة”.

وعلى جانب أخر، فإن الإعلامي المصري محمد ناصر، اتصف بالشيزوفرينا والتناقضات التى تظهر بشكل واضح في مختلف تصرفاته وحلقات البرنامج الذي يقدمها على أحدى قنوات إعلام الإخوان، بالإضافة إلى تمجيده الواقع التركى متجاهلا حالات القمع والانتهاكات التى يمارسها الرئيس التركى رجب طيب أردوغان ونظامه ضد شعبه.

زر الذهاب إلى الأعلى